إعلان

"تعدي وتشهير وتسريب".. تفاصيل 5 بلاغات بطلتها شيرين عبدالوهاب

11:50 ص الإثنين 24 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أشعلت أزمة التسجيل الصوتي للفنان حسام حبيب، من جديد الأزمات التي تحاصر المطربة شيرين عبدالوهاب، والتي أصبحت البطلة الرئيسية في بلاغات رسمية يتم التحقيق فيها.

المستشار القانوني ياسر قنطوش "محامي المطربة شيرين عبد الوهاب"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "قمنا مؤخرا بتقديم بلاغ رسمي ضد محمد عبدالوهاب، وجاري حاليا التحقيق في النيابة العامة، بشأن التعدي الذي تم من قبله".

ويأتي البلاغ المقدم من محامي المطربة، ضد شقيقها، ضمن سلسلة بلاغات تصدرها اسم المطربة شيرين عبد الوهاب، وهو ما نرصده بالتقرير التالي.

حسام حبيب

مع تصاعد ازمة التسجيل الصوتي الجديد للفنان حسام حبيب "طليق المطربة شيرين عبد الوهاب"، والذي شن من خلاله العديد من الاتهامات ضد شقيقها محمد عبد الوهاب، أعلن "حسام"، تقديمه بلاغ رسمي بشأن تسريب التسجيل

الفنان حسام حبيب، في تصريحات لبرنامج "et بالعربي"، قال ،:"الفويسات دي أنا ما صرحتش بيها، دي حاجات متسربة من تليفوني ومتاخدة ودي جريمة يعاقب عليها القانون، وأي حد هيشير كلام أنا لم أصرح به للصحافة والإعلام سأتقدم ببلاغ ضده".

وأضاف: "بحذر أي حد يستخدم أي فويس من الفويسات دي، تاني حاجة محتوى الموضوع إن أخو شيرين مضى توكيل بأثر رجعي ولا يحق له التوكيل أو يمضي بأثر رجعي أو إنه يتنازل عن السوشيال ميديا بتاعت شيرين بدون علمها، وده متقدم بيه بلاغ رسمي من المستشار ياسر قنطوش النيابة والنائب العام".

وتابع: "أنا مش بقول كلام مرسل أو اتهامات مش موجودة، إنما بقول اتهام شيرين اللي مقدمة بيها بلاغ عن طريق المحامي ياسر قنطوش، بيقول نفس الكلام ده أنا مبقولش كلام من عندي، وأعتقد الناس قبل ما تهاجم المفروض تفهم إيه السبب اللي مانع شيرين النهاردة عن أنها تتواصل مع جمهورها أو تنزل أغاني جديدة".

وأكمل: "أي حد هيتداول التسجيلات الصوتية يبقى بيعمل نفس الجريمة، أنا بحذر أي حد يتناول أو ينزل هذه الفويسات على لساني لأني لم أصرح بيها والمحتوى بتاعها سليم ومتقدم بيها بلاغات في مكتب النائب العام، أي حد هيتكلم عني من الجمهور أو موقع صحفي هتقدم ضده ببلاغ ومش هتنازل عنه".

محمد عبد الوهاب

ومن جانبه، وعبر صفحته في موقع فيسبوك، علق محمد عبد الوهاب "شقيق شيرين وكتب: "سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب و التي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي".

وتابع،:" دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات و محاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء و ثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات و عدم مصداقيتها، سواء فيما يخص حياتها الشخصية وحياتها العملية".

روتانا

على المستوى الفني، أعلن محامي شركة روتانا للصوتيات، عن تقديم بلاغ رسمي في قسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة، يتهم فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب، بالادعاء عبر مواقع التواصل للشركة بسرقة أغنية لها.

وأضاف المحامي في بلاغه أن الفنانة شيرين عبدالوهاب سلمت المنتج الفني أغنية "الدهب"، ثم ادعت في بلاغ لها، سرقة الشركة للأغنية. وطالب المحامي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ومن جانبه، قام الخبير القانوني ياسر قنطوش "محامي المطربة شيرين عبدالوهاب"، بتقديم بلاغ رسمي للنائب العام حمل رقم 781640، ضد شركة روتانا بالتعدي على حقوقها الفنية، ونشر وبث وطرح أغنية "الذهب" والتربح منها دون أي حق.

وأضاف البلاغ: " تداركت روتانا أنها قامت ببث ونشر وطرح مصنف فني بدون إذن كتابي مسبق من صاحب الحق على المصنف، وقامت بحذفها بعد أن حققت الأرباح التي تبغيها من وراء النشر".

وجاء البلاغ، بعد أيام من رد شركة روتانا للصوتيات و المرئيات، في بيان صحفي، على الاتهامات التي وجهتها المطربة شيرين عبد الوهاب، خلال تصريحات لها عقب حفلها في الكويت، بتعمد تأخير طرح 3 أغاني لها.

واكدت الشركة، انها لم تتسلم من المطربة، إلا أغنية "الذهب" من المطربة، وتم طرحها عبر المنصات العربية و العالمية، وأكدت على استعدادها لطرح أي اغاني تتسلمها ، مع التنويه بأحقية الشركة في اتخاذ إجراءات قانونية .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان