إعلان

بينها "6 مسرحيات"..تركي آل الشيخ يكشف الفاعليات المصاحبة لـ كأس العالم للرياضات الإلكترونية

02:02 م السبت 22 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن الفاعليات المصاحبة لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

ونشر آل الشيخ، فيديو، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "حبايبي اسمعوا الكلام لأنه مهم ويوضح تفاصيل كثيرة وش بيكون في الرياض الشهرين الجاية.. أهل الجيمنق بتعيشون أحلى الأوقات في كأس العالم للرياضات الالكترونية وفيه فعاليات مصاحبة ذكرتها في الفيديو أتمنى تحوز على رضاكم".

وتابع: "أحب أشكر شخص ساعدنا كثير خلف الكواليس ويستحق الشكر وهو الأستاذ خالد البكر الرئيس التنفيذي لبرنامج جودة الحياة اللي دعمنا السنة اللي راحت والسنة هذه بشيء كثير، وأحب أشكر معالي أخي الغالي أحمد الخطيب على الدعم والتعاون الكبير مع وزارة السياحة وكل فريق عمله ومنهم الأخ العزيز فهد حميد الدين وهيئة السياحة وكل العاملين فيها وأشكر شركة صلة وأخوي الغالي الدكتور راكان الحارثي والأخ عدنان كيال وكل فريقهم المميز".

وأضاف: "والشركات المشاركة كلها وأهمها روتانا والأخ العزيز سالم الهندي وبنشمارك والأخ العزيز محمد زكي وفي الختام أشكر رفيق الدرب الأستاذ فيصل بافرط وكل فريق الترفيه الي شهادتي فيهم مجروحة ويعملون ٢٤ ساعة على مدار الاسبوع من اجل رضاكم...يا رب تستمتعون وتعالوا".

الفاعليات المصاحبة لكأس العالم للرياضيات الإلكترونية

وقال تركي آل الشيخ بالفيديو الذي نشره عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة: "هتكلم على الفاعليات المصاحبة لكأس العالم للرياضيات الإلكترونية.. فيه 6 مسرحيات في يوليو وأغسطس منهم 4 كويتية، و2 مصرية واحدة لـ هنيدي والتانية لـ أحمد عز ويسرا اللي أول مرة تعمل مسرحية بالمملكة العربية السعودية، إضافة للحفلات الغنائية التي يحييها عددا من الفنانين منهم ماجد المهندس وأصالة وراشد وأميمة وغيرهم".

وأشار إلى أن المفاجأة هي حفلة مجانية يحييها الفنان عبد المجيد عبد الله في البوليفارد، وأنه يتوقع حضور 150 ألف شخص للحفل.

وتابع: "أما حفلات بينش مارك فهي لـ تامر حسني ومحمد حماقي ونانسي عجرم وأحمد سعد وكلها حفلات قوية، وجاري التفاوض مع إبراهيم حجاج ومجموعة على ستاند أب كوميدي، بالاضافة الى أن البوليفارد مجانا بقاله أكثر من سنتين والرسوم فقط على الألعاب ودخول فعالية معينة في البوليفارد، وباقي كل شئ مجانا".

وأضاف: " كأس العالم بيولع، أحلى اللحظات في الرياض وأهل الرياض يستمتعوا، تعالوا انبسطوا وإن شاء الله صيف جميل ورائع".

تفاصيل بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

وكان تركي آل الشيخ أعلن في وقت سابق عن استضافة الرياض بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، ونشر مقطع فيديو عبر صفحاته بمنصات التواصل الاجتماعي، قال فيه: "كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض من 3 يوليو إلى 25 أغسطس، 30 فريق عالمي، ألعاب مميزة، وأكثر من 1500 محترف في عالم الـGaming".

وتابع: "مو بس كدا، أكبر جوائز بتاريخ العالم، 60 مليون دولار مجموع جوائز البطولة، البوليفارد بينقلب لمدة شهرين Gaming براندينج، وحفلات غنائية، ومسرحيات اكتيفيشن كل شيء تحلمون فيه للشباب والبنات.. الوعد البوليفارد".

وأضاف تركي آل الشيخ: "برضو نقل لايف على قناة MBC أكشن إن شاء الله بتتحول إلى MBC Gaming وتنقل البطولة لايف.. حدث تاريخي وحفلات ومسرحيات وتفاعل في البوليفارد بيكون غير طبيعي ومتعة للجميع والبوليفارد مفتوح للجميع، وتابع البطولة ونتمنى لفرقنا النجاح إن شاء الله ولشبابنا السعودي النجاح والشباب العربي أيضا".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان