إعلان

تركي آل الشيخ يهنئ نادي الهلال بعد فوزه بـ كأس "الملك"..وهذا ما قاله

10:45 ص السبت 01 يونيو 2024

المستشار تركي آل الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

هنأ المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، نادي الهلال السعودي، عقب فوزه بركلات الترجيح ضد نادي النصر السعودي وحصوله على "كأس الملك".

ونشر "تركي" تهنئته عبر حسابه الرسمي على "X"، وعلق: "مبروك لنادي الهلال أغلى بطولة كأس مولاي حفظه الله ومن يد سيدي رعاه الله وهارد لك لنادي النصر".

ويواصل المستشار تركي آل الشيخ الترويج لعدد من الفعاليات ضمن "موسم الرياض" ما بين الفنية والرياضية والغنائية والتي تشهد حضور عدد ضخم من الجماهير السعودية والعربية وسط تغطية إعلامية عالمية.

وكشف "تركي" خلال الساعات القليلة الماضية عن تطورات الشراكة ما بين صندوق "Big Time" وشركة "المتحدة للخدمات الإعلامية"، حيث عقد اجتماع ثاني مثمر لصندوق "بيج تايم" للأفلام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وأن نتائجه سترى النور قريبًا بسلسلة مهمة من الأفلام العربية عالية الإنتاج.

وحل "تركي آل الشيخ" ضيفًا خلال الفترة الماضية على برنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب ويذاع على قناة "Mbc مصر"، وتحدث خلاله عن مشاركة هيئة الترفيه في العملية الإنتاجية للجزء الثالث لفيلم "ولاد رزق" المقرر عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

وتطرق "تركي" خلال حديثه عن تطوير الهيئة العامة للترفيه، وتقديم العديد من النشاطات الفنية والاجتماعية المختلفة، منها دعم فيلم "ولاد رزق 3" بمبلغ 3 مليون دولار لرفع جودة الإنتاج ومشاهد التصوير.

صندوق "Big Time" هو صندوق استثماري برعاية الهيئة العامة للترفيه "GEA" لرفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام وسط مشاركة نخبة من ألمع النجوم من مختلف أنحاء الوطن العربي.

تركي ال الشيخ يهنئ نادي الهلال

اقرأ أيضا:

بالصور| بحضور بشرى وهشام ماجد.. افتتاح مهرجان روتردام للفيلم العربي

حقيقة انفصال وفاء الكيلاني وتيم حسن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان