إعلان

محسن أحمد يكشف كواليس مشهد النهاية بفيلم "زوجة رجل مهم"

11:16 ص السبت 18 مايو 2024

مدير التصوير محسن أحمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشف مدير التصوير محسن أحمد، كواليس تصوير فيلم "زوجة رجل مهم" وحكى لأول مرة أحد المواقف التي تعرض لها مع المخرج محمد خان.

وقال محسن، ببرنامج "بالخط العريض" على شاشة الحياة: "في فيلم (زوجة رجل مهم) كنت أول مرة أعمل مع المخرج الكبير محمد خان، وكنت أخذ وقتا في إضاءة اللقطات، وجاء مشهد تمسك فيه الفنانة ميرفت أمين بحلقها الذهبي وأخذت وقتا طويلا في تصويره، وكان خان طيب جدا وعصبي جدا، فقال لو كل مشهد على الشاشة أخذنا في تصويره ٣ دقائق هنخلص الفيلم في ٦ أشهر".

وتابع: "كان الدرس الذي أخذته من أسطى تحريك الكاميرا الحاج محمود شعبان، والذي رآني ألملم أشيائي ومعداتي لأغادر الفيلم وكما في محافظة المنيا، فأخذني ونزلنا نتمشى واحتواني وقال لي، رأيتك عامل شغل كويس جدا ولابد أن يكتمل، وقد كان ووضع في تاريخي هذا الفيلم المهم".

وأضاف: "أحمد زكي فنان شديد الموهبة، وقال لي النجم عمر الشريف لو امتلك (زكي) لغات لحصد جائزة الأوسكار، وكان يعيش الدور بشكل متكامل، وفي أحد المرات ذهبت أسلم عليه في أحد الأفلام وكان يجلس على كرسي مرتفع فسلم علي بتعالي شديد، مما أثر في، وبعد دقائق اعتذر لي وقال إنك لم تكن تسلم على أحمد زكي وإنما تسلم على الرئيس أنور السادات".

وحول كواليس مشهد النهاية في فيلم "زوجة رجل مهم"، قال محسن: "هذا المشهد به صورة أعتز بها جدا، ولكني فوجئت بأداء الأبطال ومنهم الفنان علي الغندور والد ميرفت أمين في الفيلم، وتم تصوير المشهد في طرقة ضيقة جدا في شقة وكانت المعدات ضخمة جدا، وكان التحايل على هذه المعدات شديدة الصعوبة، وكان هذا المشهد تاريخي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان