إعلان

ممثل كندي يحتفي بنجاح حفل نانسي عجرم في "تورنتو" ويطالبها بحفل آخر

01:03 م الأربعاء 06 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

احتفل الممثل الكندي الشاب نواه إيسكوت بنجاح حفل نانسي عجرم الجماهيري الذي أقيم في مدينة تورنتو، كندا يوم 2 مارس في مركز "Sony Center for the Performing".

ونشر "نواه" صورة عبر حسابه الرسمي علي "إنستجرام" ظهر خلالها برفقة النجمة اللبنانية نانسي عجرم وعلق: "حفل نانسي عجرم في تورنتو كامل العدد، نانسي عجرم في كندا مجددًا؟ اعتبروني معكم".

وكان الحفل ضمن جولتها العالمية "Nancy Ajram Tour 2024" وسط حضور جماهيري بالآلاف من مختلف أنحاء العالم.

ونشرت "نانسي" مقطع فيديو من كواليس حفلها عبر حسابها الرسمي علي "إنستجرام" وقامت بتوجيه الشكر لجمهورها قائلة: "شكرًا عالحب تورنتو".

وخرجت الفنانة نانسي عجرم عن صمتها مؤخرًا بعد اتهامها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتطبيع مع الكيان الصهيوني بسبب ظهورها مع مدون سياحة إسرائيلي عقب انتهاء حفلها الغنائي في دولة قبرص.

ونشرت "نانسي" ردها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستجرام" وعلقت: "مازلت عند وعدي بألا أعلق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين والذين يصطادون في الماء العكر، الأهم بالنسبة إلي محبة الكثيرين وهم بالملايين، شكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم، لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان ولكل حاقد وعد، وعد بأن تبقي محبة الناس درعًا تحميني من الكراهية والشر والحقد، أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق، من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي، هدفي واضح، وطنيتي لا تمس ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوة من مسيرتي، ألقاكم في مواعيد نجاح أخرى مقبلة بإذن الله، لكم حبي ولهم دعاء بالصبر".

واشتهر الممثل الكندي نواه إيسكوت بالمشاركة بعدد من السينمائية والتلفزيونية خلال الفترة الماضية أبرزها المسلسل الكوميدي "Degrassi: Next Class" عام 2017، مرورًا بمسلسل "Zombie 2" عام 2020، وكان اخر مشاركاته بفيلم الغموض والإثارة "Luckiest Girl Alive" عام 2022.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم كانت بغناء الأغنية الدعائية لفيلم "مقسوم" بطولة النجمة ليلى علوي والذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي في مصر.

اقرأ أيضا:

الحلفاوي يعلق على حكم مباراة "كأس مصر": "حد ليه شوق في حاجة؟"

هنيدي وحمزة نمرة وعصام السقا.. تعليقات النجوم على عطل "فيسبوك" و"انستجرام"

فيديو قد يعجبك: