إعلان

حورية فرغلي: نفسي أنسى طفولتي.. وزوجة والدي رأسها طارت في غارات العراق

12:10 م الأحد 17 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

كشفت الفنانة حورية فرغلي أنها مرت بمرحلة طفولة قاسية، بعد انفصال والديها بعد 48 ساعة فقط من ولادتها، إذ أكدت أن انفصال والديها أثر عليها بشكل كبير، منها أنها لم تنطق إلا عند بلوغها 8 أعوام، وعندما عرضتها والدتها على الأطباء أكدوا لها، أن حورية تحتاج إلى المزيد من الحنان، لتعوض الظروف القاسية التي مرت بها في الطفولة.

وتحدثت حورية فرغلي عن طفولتها القاسية، خلال لقائها مع الإعلامي تامر شلتوت، في برنامج in Deeb في العمق، قائلة: طفولتي كانت صعبة، بابا وماما انفصلوا وأنا عندي 48 ساعة، أكتر حاجة عايزة أنساها هي طفولتي، لأني أتحرمت من الطفولة والمراهقة.

وتابعت حورية فرغلي: الدادة بتاعتي كانت أحن واحدة عليّ، كانت فلبينية وقعدت معايا لحد ما بقى عندها 73 سنة وماتت، كنت بقولها ياتيتا، زوج ماما كان حنين عليّ، وزوجة بابا ماتت في غارة من غارات العراق لما كانت العراق بتضرب الكويت، ورأسها طارت قدام عيالها ماتت موتة صعبة.

يشار إلى أن برنامج in Deeb في العمق، يقدمه الإعلامي تامر شلتوت، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ويعرض يوم السبت من كل أسبوع، ويستضيف الإعلامي خلال حلقات البرنامج مجموعة من نجوم الفن، الذين يكشفون أسرار وحقائق لأول مرة عن حياتهم الشخصية.

فيديو قد يعجبك: