إعلان

بالصور| بحضور محمد لطفي ومحمد عبدالحافظ.. انتهاء مراسم دفن شقيق عمرو عبدالجليل

03:32 م الجمعة 01 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- هاني رجب:

انتهت قبل قليل مراسم دفن هشام عبدالجليل، شقيق الفنان عمرو عبدالجليل، في مدافن الأسرة، بعد أداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الجمعة في مسجد المدينة المنورة بأبراج عثمان في المعادي.

وتواجد في مراسم الدفن لمواساة النجم الكبير عمرو عبدالجليل، عدد من أصدقائه المقربين من داخل الوسط الفني، بينهم: الفنان محمد لطفي والفنان محمد عبدالحافظ.

وسيطر الحزن على الفنان الكبير عمرو عبدالجليل، في جنازة شقيقه هشام الذي رحل عن عالمنا مساء الخميس 31 أغسطس، وظهر متأثرا.

كان عمرو عبدالجليل أعلن عن موعد ومكان جنازة شقيقه هشام، وكتب المسؤول عن صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "صلاة الجنازة على شقيق الفنان عمرو عبدالجليل غدا بعد صلاة الجمعة من مسجد المدينة المنورة أبراج عثمان المعادي، ‏والعزاء غدا الجمعة في مسجد عمر مكرم".

وأعلن الفنان عمرو عبدالجليل وفاة شقيقه هشام عبدالجليل، وطلب من متابعيه الدعاء له.

وكتب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "البقاء لله في أخي العزيز هشام عبدالجليل، ربنا يصبرنا ويرحمك يا رب.. نسألكم الدعاء".

وأضاف: "اللهم ارحمه واغفر له وآنس وحشته ووسع قبره، اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرة من حفر النّار".

من ناحية أخرى، يعرض حاليا بدور العرض السينمائي لعمرو عبدالجليل، فيلم "أولاد حريم كريم"، وهو بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، ونخبة من نجوم الفن، ومن إخراج علي إدريس.

فيديو قد يعجبك: