إعلان

عمرو مصطفى: قررت الرجوع للتلحين نظرًا لظروف الصناع القاسية

11:28 م الخميس 31 أغسطس 2023

عمرو مصطفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شهد القاضي:

وجه الفنان والملحن عمرو مصطفى رسالة لمتابعيه، وأكد أنه قرر العودة للتلحين مع الاستمرار في مشروعه الغنائي.

وكتب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بسم الله الرحمن الرحيم، نظرا لظروف الصناعة القاسية وما شهدته الفترة الاخيرة، لا تعليق احتراما للزملاء".

وأضاف: "قررنا الآتي، الرجوع للتلحين مرة أخرى مع الاستمرار في مشروعي الغنائي، وانتظروا أعمال فنية جديدة خلال الفترة القليلة القادمة.. وذلك احتراما لجمهوري الغالي قوي".

كان عمرو مصطفى علق على الأزمة المُثارة بسبب لقب "صوت مصر" وكتب عبر حسابه على "فيسبوك": "صوت مصر عدد ما قدمه الفنان لمصر، زمان كانوا أصوات مصر أم كلثوم لأنها غنت لمصر أعمال فنية أثرت في الشعب في ذلك الوقت".

واستكمل: "عبد الحليم كذلك، والفنانة شادية، والفنان محمد منير يا مصر يا أم الدنيا ومعظم أغانيه حقاً كانت لمصر حتى العاطفية، وشيرين قدمت مشربتش من نيلها الأكثر انتشارا في هذه الحقبة وأغاني أخرى، آمال ماهر قدمت طوبة فوق طوبة، يا مصريين وأغاني أخرى، أنغام أيضا قدمت أغاني لمصر جميلة".

وأضاف: "أحمد جمال قدم تحيا مصر تحيا من أشهر الأغاني الوطنية، وهنا يبقى رأي الشعب المصري إيه أكتر الأغاني اللي أثرت فيه لمصر".

وتابع قائلاً: "لو عايزين الحقيقة أنا صوت مصر.. ليه بقى؟، علمونا في مدرستنا مشربتش من نيلها، طوبة فوق طوبة، بشرة خير، بصوا شوفوا مصر عاملة إيه، عشانك إنتي اتحدى أي مستحيل، وكتير جدا لو عديت محتاج صفحات".

وأنهى حديثه: "كل الأغاني السابقة بعدد ما قدمه الفنان لوطنه صح ولا إيه يا بتوع المدارس ولا العمر يروح هدر علشان شوية إعلام مغيب وشوية أشخاص بيوزعوا الألقاب على مزاجهم".

عمرو مصطفى

فيديو قد يعجبك: