إعلان

بعد تكريم والده في القاهرة للدراما..محمد محمود عبد العزيز: "بيعلمنا درس جديد في غيابه"

11:33 م الجمعة 25 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
وجه الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز الشكر للقائمين على حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية هذا العام والذي أقيم مساء أمس الخميس بمدينة العلمين الجديدة.

ونشر "محمد" مقطع فيديو من كواليس الحفل وظهر هو وشقيقه الفنان كريم محمود عبد العزيز أثناء تسلمهم جائزة تكريم والدهما الراحل الفنان محمود عبد العزيز.

وعلق "محمد" على فيديو التكريم قائلاً: "شكر واجب لكل القائمين على مهرجان القاهرة للدراما، شكرًا د. يحيي الفخراني، شكرًا د. أشرف زكي، شكرًا الشركة المتحدة، شكرًا أستاذ عمرو الفقي، كانت سعادتي كبيرة بالأمس لوجودي بجانب ابني الكبير وأخي الأصغر كريم لنمثل والدنا الغالي في هذه الاحتفالية الجميلة".

واستكمل: "كنت أشعر بسعادة والدي وهو يرى نتاج مجهوده في أولاده ويشعر به في مكانه، شكرًا لوالدي الغالي الذي وكالعادة يعلمنا درس جديد حتي في غيابه، والدرس هذه المرة هو أن كل ما هو حقيقي باقي وموجود لأن أبي كان حقيقي ومحب وصادق في كل ما قدم ورغم غيابه منذ ما يقرب من الـ 7 سنوات الآن إلا أنه مازال موجودًا ومؤثرًا".

وانهى تعليقه قائلًا: "شكرًا لمحمود عبد العزيز النجم والإنسان والأب واتمني أن نكون دائمًا عند حسن ظن حضرتك إلى أن نلتقي ان شاء الله".

فيديو قد يعجبك: