إعلان

مي فاروق تشيد بـ "ليلة الدموع" وتوجه رسالة لـ تامر عاشور

01:08 م الجمعة 25 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أشادت الفنانة مي فاروق، بحفل "ليلة الدموع" الذي أقيم مساء أمس الخميس بمسرح "بنش مارك" بالمملكة العربية السعودية، كما وجهت رسالة خاصة للفنان تامر عاشور.

ونشرت مي، مقطع فيديو من غناء تامر عاشور بالحفل، عبر حسابها على تويتر، وعلقت: "الحقيقة من كتر ما أنا معجبة بالفكرة مش عارفة أعبر إزاي.. ومن فرحتي بكل أصدقائي وزملائي النهاردة فرحانة من قلبي رغم أنها ليلة نكد".

وأضافت: "تامر عاشور كم أنت رائع ومبدع يا صديقي.. الله يزيدك يا رب وكنت من جمهورك النهاردة.. شكرا على روعة الفكرة معالي المستشار تركي آل الشيخ".

وشهد حفل "ليلة الدموع" العديد من الفعاليات الغنائية منها غناء الفنان طارق الشيخ أغنيه "كتاب حياتي"، كما غنى مسلم أغنيته الشهيرة "اتنسيت"، إلى جانب الفنان هيثم شاكر وغنائه أغنية "سبب واحد" و"احلف بالله".

كما شاركت الفنانة شيرين عبدالوهاب في "ليلة الدموع"، وكانت بمثابة مفاجأة للجمهور في الحفل، الذي أقيم في جدة ضمن فعاليات "صيف جدة" وشارك به نخبة من نجوم الأغنية في مصر والوطن العربي، هم تامر عاشور، طارق الشيخ، مسلم، أحمد سعد، أحمد كامل، هيثم شاكر، حمادة هلال، وظهرت على المسرح لتقدم باقة من أغانيها.

وصعدت "شيرين" على مسرح "بنش مارك" وبدأت فقرتها بأغنية "مشاعر" وسط تفاعل الجمهور والذي ظل يهتف باسمها، إلى جانب تقديمها باقة من أغانيها الشهيرة، والتي تتسم بالحزن منها "كده يا قلبي، متحاسبنيش" ولاقت الأغاني إعجاب وتفاعل الحضور.

فيديو قد يعجبك: