إعلان

"غير مرحب بك في مصر".. 10 معلومات عن حفل أصالة بعد مطالب إلغائه

05:11 م الخميس 04 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

تستعد المطربة أصالة، لتقديم حفلها الغنائي، الذي أثار حالة من الجدل عقب إعلانها في البداية عن إقامته في المتحف القومي للحضارة المصرية، مساء الجمعة غدا 5 مايو،

الحفل، تعرض لهجوم وصل إلى حد حد تدشين حملة تطالب بإلغائه تحت عنوان "غير مرحب بك في مصر".

وفي التقرير التالي، نرصد أبرز المعلومات عن حفل أصالة، المثير للجدل قبل إقامته.

يقام الحفل في Le Lac Du Caire - بحيرة القاهرة، التي تقع في منطقة عين الصيرة، بجوار المتحف القومى للحضارة المصرية، ومجمع الأديان.

الحفل ليس الأول الذي يقام في نفس المكان، إذ شهد بعض السهرات التي أقيمت على هامش مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حفل زفاف نجلة الكاتب الكبير مدحت العدل، وفي رمضان الماضي أقيمت به خيمة رمضانية، شارك بالغناء فيها المطرب أحمد سعد.

أصالة، تقدم أغانيها بمشاركة فرقة موسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي.

الحفل، يعد الأول ضمن 4 حفلات تقدمها المطربة أصالة، في عدة دول عربية، ويتم بثها على طريقة " تلفزيون الواقع".

تشهد الحفلات عرض فيلم وثائقي يرصد كواليس الإستعداد لتقديمه، وملامح عن حياة المطربة أصالة، وحوارات خاصة عن أسرار حياتها.

يتولى الإشراف على تصوير و إخراج الفيلم الوثائقي، المخرج رؤوف سعيد، المخرج في القناة الوثائقية.

يتولى خالد الذهبي، نجل الفنانة أصالة، تنظيم الحفل من خلال شركة A5 MENA، التي أسسها بالتعاون مع كريم نجيب مدير ومؤسس شركة المرئيات Techno and Chill، واللبناني شربل الصباغ.

تذاكر الحفل طرحت للحجز إليكترونيا، عبر إحدى المنصات، وأثارت أسعارها علامات استفهام عديدة إذ جاءت كالتالي، 2500، و 6000 شاملة المقبلات و المشروبات فقط، و 8000 بالصف الرابع شاملة العشاء والمشروبات، و 9000 بالصف الثالث شاملة العشاء و المشروبات،و 10000 بالصف الثاني شاملة العشاء والمشروبات، و 12 ألف جنيه مصري الصف الأول، وشاملة العشاء والمشروبات.

إدارة هيئة المتحف القومى للحضارة المصرية، أصدرت بيانا، نفت من خلال إقامة الحفل به، وعبر صفحتها في موقع فيسبوك، كتبت،:" تنوه إدارة هيئة المتحف القومى للحضارة المصرية، أن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس وإنما فى بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف، والتي لا تخضع لسلطة المتحف بأى شكل من الأشكال وتهيب إدارة المتحف بعدم الزج باسمه في أي خبر متعلق بهذا الحدث من قبل المنظمين أو أى شخص آخر أو هيئة أخرى، وتشكر إدارة المتحف الجميع على التفهم وحسن التعاون".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان