إعلان

الجمعة.. مينا النجار يشارك بـ"ميدفست – مصر" في مؤتمر للصحة النفسية والفنون والإعلام

04:21 م الأربعاء 03 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يشارك ملتقى ميدفست – مصر ومؤسسيه مينا النجار ودكتور خالد علي في مؤتمر "المناظرة والتعليم والارتقاء" الذي يجمع بين ثلاث مجالات وهي الصحة النفسية والفنون والإعلام، والذي سيقام في الفترة من الجمعة ٥ مايو إلى الأحد ٧ مايو ٢٠٢٣ بالمقطم.

وقال مينا النجار في بيان صحفي عن تعاون ميدفست – مصر مع مؤسسة الرخاوي "الشراكة خطوة كبيرة ومهمة لميدفست ــ مصر، وسعيد بمشاركتي في المؤتمر على مستوى التنظيم والفعاليات فهو الأول من نوعه في مصر والوطن العربي الذي يدمج مجال صحة النفسية مع الفن والإعلام، بالتعاون مع الدكتورة منى الرخاوي ويضم المؤتمر ممثلين مصريين وعرب ودوليين متخصصين في مجالات الصحة العقلية والسينما والإعلام".

ويتواجد مينا النجار من خلال ملتقى ميدفست – مصر كشريك رئيسي في المؤتمر بالإضافة إلى تقديم ثلاث برامج خلال فعاليات المؤتمر، أولها مبادرة بعنوان "نحو مانيفستو لتناول الصحة النفسية في مجال الإعلام"، في يوم 5 مايو أول أيام المؤتمر، وتضم الندوة مينا النجار، مريم نعوم، صفيِّ الدين محمود، نبيل القط.

ويقدم مينا النجار مع نبيل القط في ثاني أيام المؤتمر جلسة نقاشية بعنوان "ما الذي يمكن أن تقدمه الصحة النفسية لصناعة الدراما؟" بحضور مريم نعوم، مريم الأحمدي، محمد هشام عبية كضيوف شرف، وفي يوم 7 مايو آدأخر أيام المؤتمر يقدم دكتور خالد على من مؤسسي ميدفست – مصر ندوة بعنوان "الحدود بين الأطباء النفسيين والمرضى في الدراما التليفزيونية".

د. مينا النجار هو مدير ومؤسس ملتقى ميدفست – مصر، وهو الملتقى الأول من نوعه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي تأسس 2017 ليمزج ما بين الصحة والأفلام ويسلط الضوء على الموضوعات المختصة بالصحة بما يتضمن فعاليات وورش عمل على مدار العام.

وفي الوقت نفسه شارك مينا النجار كممثل في العديد من الأعمال الدرامية والأفلام كان أبرزها ريفو، الجماعة 2، جبل الحلال، إذاعة حب، كما عمل كمخرج وحصل على العديد من الجوائز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان