إعلان

مؤسس "المنظمة" التي كرمت سمية الخشاب يتحدى الأمم المتحدة: لو اتكلمتوا هقاضيكم

05:20 م الخميس 11 مايو 2023

سمية الخشاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة وإيمان محمود:

هدد نبيل رزق، مؤسس ما يعرف بـ"منظمة الأمم المتحدة للفنون" -التي كرمت الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بكلية طب القصر العيني، ومنحت "دكتوراه فخرية" للفنانة سمية الخشاب- مركز الأمم المتحدة للإعلام في مصر، وقال إنه سيقاضي مسئولية إذا تحدثوا عن منظمته.

ورغم تأكيد الدكتور حسام موافي أن "المنظمة" عرفت نفسها بأنها تابعة للأمم المتحدة، قال نبيل، في تصريح خاص لمصراوي: "أولا أوضح، نحن لا نتبع الأمم المتحدة، ولكن نحن منظمة مشهرة ومسجلة قانونيا، ولدينا مقرا رئيسيا في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، وفروعا في 27 دولة".

وعلق رزق على تصريحات موافي حول تقديم منظمته لنفسها على أنها تابعة للأمم المتحدة، زاعما: "الراجل خاف، ده حقه وانا لو منه هعمل كدة.. لكن الحقيقة هتظهر بعدما نقدم بلاغات".

وردا على بيان مركز الأمم المتحدة للإعلام في مصر لنفي ارتباط "منظمته" بالجمعية الأممية، قال نبيل: "أقول للمسئولة عن المكتب الإعلامي للأمم المتحدة في القاهرة، لو أنت جدعة قدمي شكوى، وإذا اتكلمتي تاني هنرفع عليكي قضية، لأننا لم نقل أبدًا إننا تابعين للأمم المتحدة".

واسترسل: "ما نتعرض له حملة للهجوم فقط، وسبق وواجهناها عندما رشحنا الرئيس السيسي، لنيل جائزة السلام، وسأرفع قضايا على المشككين فينا".

وتابع نبيل رزق: "أعد حاليا لمؤتمر كبير يقام خلال أغسطس المقبل، في نيويورك، لتشجيع المستثمرين الأجانب على الاستثمار في مصر".

اقرأ أيضا:
حسام موافي عن منحه للدكتوراه الفخرية لسمية الخشاب: "ورب الكعبة ما أعرف شكلها"

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان