إعلان

تستعين بـ كرسي متحرك.. تفاصيل دخول شيرين المستشفى بعد اصابتها

11:32 ص الإثنين 01 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

توجهت الفنانة شيرين عبدالوهاب، لاحدى المستشفيات في دبي بعد واقعة اصابتها التي تعرضت لها عقب سقوطها على المسرح .

وكشف برنامج ET بالعربي، رحلة شيرين داخل المستشفى، حيث اضطرت لاستعمال الكرسي المتحرك عقب وصولها للمستشفى، وأجريت لها فحوصات وتصوير بالأشعة للاطمئنان على عدم وجود كسور في ساقها.

وتم حقنها بمسكنات للألم، وكان زوجها الفنان حسام حبيب متواجدا برفقتها منذ لحظة وصولها في الساعة 1:30 صباحا وحتى خروجها في الرابعة والنصف صباحا، وذلك بعد أن غيرت رأيها وفضلت عدم المبيت داخل المستشفى في تلك الليلة.

وتعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب، لإصابة في رجلها بعد الموقف المحرج الذي تعرضت له خلال احيائها حفلا غنائيا في دبي، عقب سقوطها أرضا من على خشبة المسرح.

وقالت "شيرين" عن الإصابة التي تعرضت لها بعد السقوط: "شوفوا رجلي ازرقت إزاي".

وأحيت شيرين عبدالوهاب، مساء الجمعة، حفلا غنائيا في دبي وسط حضور جماهيري كبير.

وبررت شيرين، وقوعها على المسرح لسببين الأول فستانها والثاني بسبب منظمي الحفل، قائلة: "تعبت والله الفستان طلع طويل شوية مش عارفة أتصرف ونسيت أقصره" ، "كل فنان حصل معاه الموقف ده قبل كده بسبب السبيكرات اللي المفروض تكون مدفونة لكن المنظمين ما بيتعلموش.. والسوشيال ميديا هتسيب كل حاجة وتكتب شيرين وقعت".

وأضافت شيرين كـ رد فعل لها عقب سقوطها على المسرح: "أنا هرفع قضية علشان اللي بيحصل للفنان ده قلة ذوق والله العظيم حرام، شوفوا اللي صار مع عبدالله الرويشد قبل كدة.. أنا ليا تصرف تاني وشيرين رجعت تاني".

وتابعت: "اللي بيحصل قلة ذوق وأنا هرفع قضية وأطالب بتعويض كبير ..خلينا نأمن مستقبل العيال".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان