إعلان

بعد تغريمها 5 ملايين جنيه.. تفاصيل استئناف شيرين عبدالوهاب على الحكم الصادر ضدها‬

09:11 م الخميس 27 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

قدم الخبير القانوني حسام لطفي محامي المطربة شيرين عبدالوهاب، اليوم الخميس، رسميا طلب الاستئناف ضد الحكم الصادر ضدها من محكمة القاهرة الاقتصادية، بإلزامها بدفع 5 ملايين جنيه، لصالح شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

لطفي، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال : "قمنا اليوم بإرسال صحيفة الإستئناف عريضة على الحكم الصادر في الدعوى رقم 1835 لسنة 2022 من محكمة القاهرة الإقتصادية، إلى الممثل القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وكذلك الممثل القانوني لشركة ذا بيسمنت ريكوردز".

وتابع "قدمنا عدة مستندات تؤكد طرح شركة (ذا بيسمنت ريكوردز)، أغاني المطربة، (وبحلفلك) و(القماص)، وتسريبها عبر مواقع التواصل، بدون إذن منها، وأكدنا على وجود خطأ في تطبيق القانون وتفسيره، وصدور حكم قضى بإلزامها بسداد الغرامة، منها تأجيله لوجود العذر القهري (جائحة كورونا) التي كانت من أسباب تعذر تسليم الأغاني بعد توقف النشاط في مختلف دول العالم ومنها مصر".

لطفي تابع "طالبنا في الصحيفة، بإلغاء الحكم الصادر من محكمة أول درجة ضد المطربة، وبرفض الدعوى، وقبول الطلب العارض بإدخال شركة (ذا بيسمنت ريكوردز للإنتاج الفني)، بالإضافة إلى طلب ندب خبير من شركة صناعة تكنولوجيا المعلومات لمعرفة المتحكم في المحتوى المتاح على قناة الفنانة".

محكمة القاهرة الإقتصادية، أصدرت في مارس الماضي، حكما بإلزام المطربة شيرين عبدالوهاب، بصفتها الشخصية بدفع 5 ملايين جنيها، بالإضافة إلى 5 ملايين جنيه أخرى بصفتها الضامن لشركة (الأمير) المسئولة عن تنفيذ الأغاني، بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عام 2019.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان