إعلان

بعد الإساءة لها.. هل قامت شيرين عبدالوهاب بمقاضاة صناع "ستوديو 23"؟

12:45 م الخميس 27 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

هل قدمت المطربة شيرين عبدالوهاب، بلاغا رسميا ضد صناع برنامج (ستوديو 23)، بعد التجاوز الذي تم في حقها، في إحدى حلقات البرنامج التي عرضت في رمضان الماضي؟

الخبير القانوني حسام لطفي محامي المطربة شيرين عبدالوهاب، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "لم نقم بعد باتخاذ الإجراءات االقانونية، ضد كل من شارك في تلك المهزلة التي تعرضت لها الفنانة من صناع برنامج (ستوديو 23) بعد التجاوز الذي تم في حقها، وفي حق جمهورها العريض، مازلنا ندرس الأمر".

وشهدت حلقة البرنامج، التي عرضت عبر قناة "mbc1"، قيام الفنانة السعودية ريما عبدالله ، بتقليد شخصية المطربة شيرين عبد الوهاب، مع تعديل كلمات أغنيتها الشهيرة "جرح تاني"، وتقديمها بعنوان "ضرب تاني"

وجاء تعديل الكلمات كالتالي،:" ضرب تاني، هو قلبي لسه طاب من الأولاني، أروح له تاني، هو قلبي ينسى ضربه الأولاني، وقعت مرة وقمت أه من السرير تاني، ضربني مرة وقلت ضرب الحبيب غالي، من النهاردة مفيش إدمان، من النهاردة شرب مفيش دة كمان، من النهاردة مفيش قعدات مفيش أصحاب".

المطربة شيرين عبدالوهاب، تستعد لتقديم حفل غنائي في أرينا دبي، مساء غد الجمعة 28 أبريل، وهو الأول لها عقب صدور حكم قضائي بالزامها بدفع 5 مليون جنيها، لصالح شركة روتانا للصوتيات والمرئيات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان