إعلان

" المتعهد هرب".. أول تعليق من نقابة الموسيقيين على أزمة حفل هاني شاكر في البحرين

11:53 ص الثلاثاء 25 أبريل 2023

هاني شاكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أكد محمد عبد الله " عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، والمتحدث الرسمي"، وجود تواصل بين الفنان هاني شاكر، ومجلس النقابة، عقب تعرضه للنصب من متعهد الحفل الذي أحياه في البحرين، مساء أمس الإثنين.

د.محمد عبد الله، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال ،:" مجلس النقابة، على تواصل مع الفنان الكبير هاني شاكر، وتم إعداد مذكرة بالواقعة، إلى جانب تواصل النقيب الفنان مصطفى كامل، مع نقابة المهن الموسيقيين في البحرين، ووزارة الثقافة، والجهات المعنية، للمطالبة بسرعة التحقيق، في ما حدث".

وتابع،:" نحن في النقابة، لن نقبل ماحدث مع فنان له قيمة وقامة الفنان الكبير هاني شاكر، لإنه من رموزنا الفنية، ونحن على تواصل دائم معه، ومع الأخوة الزملاء أعضاء فرقته االموسيقية، لحفظ كافة حقوقهم ".

الإعلامية الكويتية فجر السعيد، عبر صفحتها في موقع فيسبوك، نشرت مقطع فيديو من الحفل، وكتبت:" السادة وزارة الداخلية البحرينية.

اليوم كان في ⁧‫فندق الخليج‬⁩ حفله للفنان الكبير ⁧‫هاني شاكر، وحجزت 20 تذكرة واستعد للخروج قالولي المتعهد هرب، وغير موجود ومادفع باقي فلوس الفندق ولا الفرقه اللي مع هاني، هذه صورة جواز المتعهد وترى الفندق بعد يطالبه، فلوس.. الموضوع عندكم".

وعادت فجر، لكشف تطورات الواقعة، وكتبت،: "تحديث لما سبق، السادة وزارة الداخلية البحرينية.

فلوسي رجعتها من بلعوم شريكه بالحفلة، بس تكفون حقوق الناس الفندق يطالبه فلوس، و أستاذ ⁧‫هاني شاكر‬⁩ من جمال أخلاقه نزل يغني للناس دون أن يستلم أجره ، ولا أجر الموسيقيين.

الكبير كبير يا استاذ، وصدقني في ⁧‫البحرين‬⁩ مايضيع حق في ديره يحكمها الله يحفظه ⁧‫بوسلمان".

وتابعت،:"‬⁩ لأنه فنان من زمن جميل .. ورغم أنه لم يستلم حقه رفض يكسف الناس اللي صمدت متأمله رؤيته ونزل يغني للناس، كبيييييير يا أمير الغناء العربي تحاملت على نفسك لاسعاد الناس ولو كانوا قلة أصرت تنتظر للحظه الأخيرة، ولم يخيب ظنها الرائع هانى شاكر، ملاحظة صورة جواز سفر المتعهد ستجدونه في أول تعليق".

المطرب هاني شاكر، قام باحياء الحفل مساء امس الإثنين 24 أبريل، في أحد فنادق البحرين، أحتفالا بعيد الفطر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان