إعلان

الممثل القانونى لشركة حسن الشافعي ينفى تغريمه بقضية شيرين عبدالوهاب وروتانا

12:21 ص الثلاثاء 28 مارس 2023

شيرين عبدالوهاب وحسن الشافعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

نفى الممثل القانوني لشركة "ذي بيسمنت ريكوردز" المملوكة للموزع حسن الشافعي ومحمد الشاعر ما تردد بوسائل التواصل الإجتماعي بتغريم الشركة 5 ملايين جنيه، لصالح شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بحكم قضائي على خلفية أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب روتانا التي أثيرت مؤخرا.

وصرح الممثل القانوني لـ"ذي بيسمنت ريكوردز" في بيان صحفي قائلا: "حسما لما أثير بالمواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي فى الأيام الأخيرة بأن محكمة القاهرة الاقتصادية حكمت يوم السبت الماضي على شركة ذي بيسمنت ريكوردز (بخمسة ملايين جنيه) لصالح شركة روتانا (في القضية المعروفة إعلاميا بقضية شيرين وروتانا)".

واستكمل قائلا: "لاستبيان الحقيقة نوضح أن شركة روتانا في شهر أغسطس عام 2022 أقامت دعوى قضائية ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب عن نفسها وبصفتها الممثل القانوني لشركة (لامير للإنتاج الفني) للحكم بأداء قيمة الشرط الجزائى المنصوص عليه بالتعاقد المبرم بينهما على سند بأن الفنانة شيرين عبدالوهاب قد تقاعست عن تأدية التزاماتها التعاقدية".

وأضاف "وأثناء تداول القضية أمام المحكمة طلب دفاع الفنانة شيرين عبد الوهاب إدخال شركة ذي بيسمنت ريكوردز دون أي سند قانوني".

وكانت المحكمة قد أصدرت حكمها ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب والشركة المملوكة لها والمسماه (لامير للانتاج الفني) بأداء مبلغ عشرة ملايين جنيه لصالح (شركة روتانا) قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد المبرم بينهما، أما وبشأن إدخال شركة ذى بيسمنت ريكوردز، فقضت المحكمة برفض الادخال".

وأكد الممثل القانوني لشركة الشافعي والشاعر: "أن شركة ذي بيسمنت ريكوردز– بموجب هذا البيان الإعلامي – توضح موقفها القانوني من القضية رداً على الاشاعات التي طالتها بدون حق وتأكد على أنها سوف تأخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أي شخص قد يروج لإشاعات أو أخبار قد تمس بسمعة شركة ذي بيسمنت ريكوردز".

واختتم البيان قائلا: "تحتفظ الشركة بكامل حقوقها القانونية نحو الفنانة شيرين عبدالوهاب جراء ما يتم ترويجه من إشاعات مغلوطة ليس لها أساس من الصحة".

فيديو قد يعجبك: