إعلان

متحدث الموسيقيين يحسم موقف النقابة من نزاع محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

12:09 م الأربعاء 01 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

شهدت نقابة المهن الموسيقية، مساء أمس الثلاثاء، أحدث فصول النزاع بين المنتجة سارة الطباخ، والفنان محمد الشرنوبي، وذلك خلال جلسة استمرت 3 ساعات، بحضور الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية.

د. محمد عبد الله المتحدث الرسمى بإسم النقابة ورئيس لجنة التحقيقات، قال: "المنتجة سارة الطباخ، حضرت مساء أمس إلى النقابة، وفي حضور الفنان محمد الشرنوبي، طالبت بإيقاف تصاريح الغناء الصادرة له، مؤكدة أنها حاصلة على حكم قضائي لصالحها بمنع التعاقد معه إلا من خلال شركتها ومخالفته التعاقد، وهو ما نفاه الفنان، وأكد ان الحكم الصادر، جاء في صالحه، وقضى بإلغاء العقد".

وتابع: "خلال الجلسة التي عقدت أمام الشئون القانونية، وفي حضور النقيب الفنان مصطفى كامل، أشارت المنتجة الى إن هناك دعوى أقيمت من جانبها لحسم تفسير الحكم الصادر، وبعد دراسة الملفات المقدمة، استقر الرأي في النقابة على عدم التدخل، ويبقى الوضع على ما هو عليه، حتى حسم الموقف من خلال حكم قضائي، وأكد النقيب على الطرفين، أنه يقف على مسافة واحدة من الفنان والمنتجة".

حسين هلال محامي الفنان محمد الشرنوبي من جهته قال في تصريح خاص لـ"مصراوي": "أولا هناك حكم صادر من مجلس الدولة، برفض دعوى المنتجة ضد النقابات الفنية وغرفة صناعة السينما، طالبت فيها إلزامهم بعدم التعاون مع الفنان محمد الشرنوبي، إلا من خلالها، بدعوى كونها الوكيل الحصري له".

هلال، أضاف: "المنتجة سارة الطباخ، حاولت الحصول على قرارات ضد الفنان محمد الشرنوبي، من مختلف النقابات، ولم تنجح، وإعادة تكرار المحاولة خلال الجلسة التي عقدت أمس في نقابة المهن الموسيقية، كانت محاولة إيقاف مشاريع فنية جديدة يعد لها، وأغاني يستعد لطرحها، رغم وجود حكم نهائي بات ضد المنتجة بصفتها الشخصية، وبصفتها الممثل القانوني لشركة إيرث برودكشن، في الدعوى التي أقامتها كممثلة للشركة وبصفتها، وحملت رقم 109 لسنة 13 ق إقتصادية القاهرة، إنتهى في أسبابه إلى نهاية علاقة الوكالة بإدارة أعمال الفنان محمد الشرنوبي، مع العلم إنها لم تقم بالطعن على الحكم الذي أصبح نهائيا".

وتابع: "النزاع القانوني مع المنتجة سارة الطباخ، ما زال مستمرا في محكمة جنح الإستئناف، عقب صدور أحكام غيابية ضدها بالحبس بسبب تبديد أموال مستحقة للفنان عندما كانت وكيلة أعماله".

وكانت آخر أعمال محمد الشرنوبي أغنية "إنتي الحياة"التي قدمها ضمن أحداث مسلسل "إيجار قديم" قبل طرحها عبر موقع يوتيوب، وهي من كلمات محمد يسري، و توزيع ومكس وماستر إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

الفنان محمد الشرنوبي، شارك مؤخرا، بالتمثيل والغناء في مسلسل "إيجار قديم" من تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت، بطولة شريف منير، ، فيدرا، هشام إسماعيل، حازم سمير، ميمي جمال، حنان سليمان، رحمة حسن، إلهام وجدي، وبسمة داوود، و ظهور خاص للفنان صلاح عبد الله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان