إعلان

"مكان بالجحيم".. شاكيرا تجدد هجومها على صديقة بيكيه

11:27 ص الأربعاء 01 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

شنت النجمة الكولومبية شاكيرا، هجوما جديدا ضد صديقة حبيبها السابق اللاعب والنجم الإسباني جيرارد بيكيه.

وتحدثت "شاكيرا" بشكل مباشر في لقاء لها عبر قناة Estrellas المكسيكية، عن حياتها بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه، والذي أعلن بشكل رسمي علاقته بـ كلارا شيا.

ووصفت المواقع الأجنبية الناقلة لظهور شاكيرا، حديثها بالعفوي والصريح، وقالت فيه عبارات تحمل هجوما صريحا لـ كلارا، وجاء منها: "هناك مكان خاص في الجحيم للمرأة التي لا تقوم بمساعدة إمرأة أخرى".

واعترفت شاكيرا، بأنها تراجعت عن أفكارها السابقة مثل "اعتقادها أن المرأة تحتاج إلى رجل حتى تكون مكتملة"، لكنها أدركت الآن أن بإمكانها أن تكون "مكتفية ذاتيا".

يذكر أن هناك العديد من المناوشات بين شاكيرا وبيكيه بعد انفصالهما مؤخراً، إذ يقوم كل طرف بنشر عدد من الفيديوهات عبر حساباتهما الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي يقومان خلالها باستفزاز بعضهما البعض بالتلميح وإلقاء العبارات الساخرة.

وكان أعلن نجم برشلونة، صاحب الـ 35 عامًا، انفصاله عن نجمة البوب شاكيرا بعد 12 عامًا معا، وذلك في يونيو الماضي 2022.

والتقطت صورا لبيكيه وصديقته في حفل داني مارتن في سيردانيا (إحدى مقاطعات كاتالونيا)، ما أثار انزعاج شاكيرا، حسبما أكدت مجلة "hola" الإسبانية، وكما ظهر على غلاف المجلة، كانت كلارا شيا ترتدي فستانًا طويلًا مخططًا ومتعدد الألوان.

في الوقت نفسه، تم التقاط صور للمغنية الكولومبية شاكيرا مع أطفالها في حديقة برشلونة، وعلق المصور الذي التقط صورها عبر حسابه على "إنستجرام"، قائلا: "بدت حزينة أكثر من أي وقت مضى، يمكن أن ينفصل الأزواج ولا يحدث شيء على الإطلاق، لكن جيرارد يتصرف بشكل سيء ويلحق الضرر بشاكيرا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان