إعلان

نقيب و6 أعضاء.. غلق باب الترشح لانتخابات المهن التمثيلية اليوم

11:04 ص الخميس 09 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تغلق نقابة المهن التمثيلية، اليوم الخميس، باب الترشح في انتخابات التجديد النصفي التي يتم فيها اختيار 6 أعضاء ونقيب.

الأعضاء التي خلت مقاعدهم في النقابة هي مقاعد الفنانون نهال عنبر وإيهاب فهمي و وسامي مغاوري وعفاف رشاد وأشرف طلبة ومصطفى حجاج.

وتم فتح باب الترشيح منذ الأول من فبراير الجاري على أن تجرى الانتخابات يوم الجمعة 3 مارس المقبل داخل نادي النقابة من الساعة 9 صباحًا حتى الـ5 مساءً

وشهدت النقابة مؤخرا، افتتاح دار القوة الناعمة للمسنين من فناني مصر في مدينة 6 أكتوبر في ديسمبر الماضي، كما شدت وقتها تكريم الفنانين أشرف عبد الغفور ومحمد أبو داود، بحضور عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على التواجد لمشاهدة افتتاح أول دار مسنين للفنانين.

وحضر افتتاح دار القوة الناعمة للمسنين من فناني مصر صابرين، بشرى، عبير صبري، لقاء سويدان، أنوشكا، رانيا فريد شوقي، سامي مغاوري، أشرف عبد الغفور، عمرو محمود ياسين، إيهاب فهمي، أشرف طلبة، حنان شوقي، دنيا عبد العزيز، صفاء الطوخي، صبري فواز، سلوى محمد علي، أشرف فهمي، أحمد سلامة، وآخرين.

وزينت صور نجوم زمن الفن الجميل طرقات دار القوة الناعمة لرعاية فناني مصر، ومن ضمن صور الفنانين التي زينت حوائط الدار عبد الحليم حافظ، نادية لطفي، يحيى شاهين، علي الكسار، ماري منيب، عمر الشريف، سناء جميل، عبد المنعم مدبولي، سعيد عبد الغني، محمود المليجي وآخرين.

اقرأ ايضا

بكلمات حزينة.. صابر الرباعي ينعى علي المليجي

سوزان نجم الدين تتبرع بالدم وتفتح منزل والدها لمتضرري زلزال سوريا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان