إعلان

على جثتي تاخدي الكلب".. سارة نخلة ترد على الراقصة هندية: " للبجاحة عنوان"

03:39 م الأربعاء 08 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعادت الفنانة سارة نخلة نشر فيديو مداخلتها التليفونية مع الفنانة هندية في برنامج قعدة ستات، وجددت الحديث مرة أخرى على الخلاف بينهما بسبب ترك "هندية" الكلب الخاص بها في الشارع والتخلي عنه وهو مصاب.

ووجهت سارة حديثها إلى هندية وكتبت منشوراً عبر فيسبوك، قالت: "للبجاحة عنوان، وعلى جثتي تعرفي تاخدي الكلب تاني".

وتفاعل معها المتابعين الذين شاركوها انتقاد هندية، وقالت إحدى المتابعات: "ميتقلش غير بجاحة وعديمة.. ربنا منتقم"، وأخرى تابعت: "براڤوا عليكى يارب يكون الكلب كويس دلوقتي.. أنا شفت الڤيديو نزلت سابته فى الشارع ولا سايس ولا أي حاجة ورمياه جنب كلاب ممكن يموتوه عادي".

وكانت مشادة كلامية وقعت بين سارة نخلة وهندية بعد تداول مقطع فيديو يكشف "ترك الأخيرة "كلبها" في الشارع مع "السايس"، بعد أن أصُيب في قدمه بكسر.

وفي وقت سابق نشرت سارة فيديو "ترك هندية لكلبها" على نطاق واسع، وأعربت خلال مداخلتها عن غضبها الشديد لما قامت به هندية، وقالت في مداخلة هاتفية لبرنامج "قعدة ستات"، :"هي لو ماحدش كشفها، ومكنش حد صورها واتفضحت الفضيحة دي، مكنتش رجعت تدور على الكلب" وتابعت: "سبته للكلاب اللي في الشارع، وقالت أنا طالعة أصلي، الكلب مش قادر يمشي، والكلاب هتنهشه".

وتابعت سارة نخلة،:"المفروض كانت سابت الكلب في العربية وطلعت صلت عادي، أنا مش مصدقاكي".

بينما ردت هندية على اتهام سارة نخلة، قائلة: "اتفضحت إيه لقوني بشم في حته، إيه الكلام دا، اتكلمي كويس، عيب، خليكي مؤدبة في ألفاظك".

وردت هندية على الهجوم الذي تعرضت له، بعد تركها كلبها الخاص بأحد الشوارع.

وقالت هندية في مقطع فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "عاملين فيها إنكم رحماء، وعندكم رحمة، أنهي رحمة دي؟، أنا رميت الكلب في الشارع في حاجة؟ أنا حرة.. رميته في الشارع كنت جيباه من أكتوبر عشان أوديه لـ دكتور هنا، أنتم هتحاسبوني؟ أنا حرة.. انشروها في كل حتة ودوها الدول العربية والأوروبية أنا حرة".

فيديو قد يعجبك: