إعلان

زوج علا غانم:"ضربتني بزجاجة نبيذ وأصابتني في عيني"- فيديو

11:03 ص الأربعاء 08 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:
كشف عبد العزيز لبيب حقيقة اتهامات زوجته الفنانة علا غانم له بالتعدي عليها وضربها وطردها هي وبناتها من منزلها.

وقال عبد العزيز في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة " الحدث اليوم"،:"الحقيقة الكلام دا غير صحيح اللي بتتهمني بيه، أنا وصلت إلى المنزل وكان هناك بلطجية داخل الفيلا وتعرضت للضرب على أيديهم"، قائلًا:" أنا متكسر، وأضربت، من علا نفسها، وعندي قطع في يدي واتضربت واتكسرت من البلطجية المتواجدين في بيتي ".

وأضاف عبد العزيز لبيب:" علا غانم لم تكن في طبيعتها وكانت تحت تأثير المخدرات وضربتي بزجاجة نبيذ في عيني ووالدتها ضربتني بقطعة حديد".

وأردف:"أنا هبعت صور حاليا ليا".

وأكمل عبد العزيز:" علا غانم مازالت على ذمتي ورفعت قضية خلع مزور عليا"، وهي نزلت مصر في شهر أكتوبر الماضي، علشان تصلح أسنانها، وتطلع ابنتها من مصحة في القاهرة علشان بتتعالج من المخدرات".

وأضاف:"علا رفعت عليا قضية خلع من سنة ونصف، دون علمي".

وكان نشر الحساب الرسمي للفنانة علا غانم على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، استغاثة عاجلة لحرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة تفيد بتعرض الفنانة للطرد من منزلها.

وجاء في المنشور: "استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة.. الدكتورة مايا مرسي.. أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي، وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل.. أغيثوني".

ولم يكشف الحساب أية تفاصيل حول الاستغاثة أو من يطرد الفنانة من منزلها. وحاول مصراوي التواصل معها لكنها لم ترد.

فيديو قد يعجبك: