إعلان

محمد دياب: الموهبة مبتزيدش عن 5% الباقي كله مجهودك

11:33 م الثلاثاء 07 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

تحدث المخرج محمد دياب عن تفاصيل عديدة في رحلة نجاحه ووصول أفلامه إلى العالمية، وطلب النجم العالمي توم هانكس منه أن يخرج له فيلمه، خلال حواره مع الإعلامي أنس بوخش، خلال برنامج AB talks عبر يوتيوب.

وقال: "لقيت نفسي بعد شهرين من استقالتي بعت فيلم لأني قريت كتاب ولقيت كل حاجة في الكتاب أنا فاهمها.. كنت فاهم السينما بطريقة فطرية من تراكم الخبرات ومعرفتي بيها".

وأضاف: "قررت ادرس السيناريو في أمريكا وكنت أول واحد بيروح الفصل ومنظم، ومواعيدي بالثانية فجأة بقيت ألماني في المواعيد تحولت من شخص مهمل لإنسان تاني مجرد ما لاقيت التراك السليم".

وعن أول نجاحاته قال: "أدركت في أمريكا أني مش عارف اكتب فيلم عن شخصية أمريكية وأن أفضل تجربة من كوني مصري وهناك طلعت بفكرة كتابة فيلم الجزيرة كان عندي 27 سنة".

وأوضح أنه اجتهد وقرأ حتى لو لم يدرس الإخراج، وقال: "مايفرقش بيني وبين أي واحد فاشل حاجة، غير اشتغلت على نفسك قد إيه الموهبة مبتزدش عن 5 أو 25% والباقي كله اجتهاد وشغل على نفسك".

وكان مسلسل Moon Knight هو آخر أعمال المخرج محمد دياب، وحقق نجاحًا كبيرًا، وتدور قصته في إطار خيالي، بدخول بطل المسلسل مغامرات كبيرة مع الإلهة ماعت عند المصريين القدماء.

فيديو قد يعجبك: