إعلان

يوسف منصور: السرطان أكبر أكذوبة والكيماوي يدمر المناعة (فيديو)

09:01 م الثلاثاء 07 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

تحدث الفنان يوسف منصور، عن تجربته مع مرض السرطان ووصفه بأنه أكبر أكذوبة في العالم، وأوضح رأيه في العلاج الكيماوي الذي يدمر خلايا المناعة.

وقال خلال لقائه في برنامج "ساعة مع نيبال" عبر قناة الحدث اليوم، إنه فور معرفته بالمرض استقبل فكرة النهاية والموت بكل محبة، ولما حصل الشفاء وجد أن الأمل لازال موجود.

وتابع أن 40% من العلاج من السرطان هو معاملات الدائرة المحيطة من المريض من الأقارب والأصدقاء، لأن هناك موجات سلبية يشعر بها المريض، موضحاً أن مريض السرطان تسوء نفسيته عند سماعه بالمرض فقط، ويشعر أنه قريب من الموت، لكن التعامل معه بطاقة إيجابية تزيل الهم وهذا يؤدي إلي تقوية الجهاز المناعي.

وأضاف يوسف منصور: "عشان تحارب الخلايا السرطانية لابد من تقوية جهاز المناعة، وأغلب العلاج الموجود هو كيماوي، وهو بيدمر جهاز المناعة.. والسنة اللي فاتت 16 مليون واحد حول العالم أخدوا كيماوي يعني كل يوم يعني 16 مليار دولار يومياً، ولا الصين والسعودية وأمريكا بيعملوا 16 مليار دولار يومياً".

وأشار إلى دراسة صدرت من صحيفة نيويورك تايمز على الكيماوي، تفيد بأن احتمال 2% فقط من المرضى يتم شفاؤهم بالكيماوي.

كما تحدث عن سبب غيابه عن الأعمال الفنية، وقال: " بعدت عن الفن لانشغالي بالمركز الذي أنشأته في ألمانيا، والذي يساعد في علاج الحالات المرضية التي ليس لها علاج".

يذكر أن الفنان يوسف منصور قدم ما يزيد عن 14 فيلما، وأشهرهم: "قبضة الهلالي" بطولة ليلى علوي وحمدي الوزير، و"جحيم امرأة" بطولة فيفي عبده، و"البلدوزر".

اقرأ أيضا:

"اتفضحت وخليكي مؤدبة".. مشادة كلامية بين سارة نخلة وهندية بسبب فيديو الكلب

زوج علا غانم:"ضربتني بزجاجة نبيذ وأصابتني في عيني"- فيديو

فيديو قد يعجبك: