إعلان

STARZPLAY وWATCH IT تكشفان عن شراكة استراتيجية جديدة

12:18 ص الجمعة 03 فبراير 2023

واتش ات وستارز بلاي

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- منى الموجي:

أعلنت منصة STARZPLAY، عن شراكة متعددة السنوات مع منصة WATCH IT الرائدة في صناعة وبث المحتوى الترفيهي، لنقل أكبر المواهب العربية وأحدث أعمالهم إلى جمهورها كما ستقوم WATCH IT بتقديم أضخم إنتاجات هوليوود لمشتركيها بدون أي تكلفة إضافية.

ويتمكن مشتركو ستارزبلاي من مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج الحوارية اليومية، وكذلك من الوصول إلى مكتبة WATCH IT الكاملة من أحدث الأعمال والمحتوى العربي الحصري، مع أكثر من 12,000 حلقة وأكثر من 200 فيلم عربي. كما سيتمكن مشتركو WATCH IT، من الوصول إلى مكتبة STARZPLAY الكاملة من المحتوى الترفيهي بما في ذلك العروض الأولى لمسلسلات هوليوود وأشهر الأفلام بالإضافة إلى أشهر إنتاجات الأنمي.

وقالت نشوى جاد الحق، رئيسة مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ WATCH IT: إن "الشراكة مع STARZPLAY هي فرصة لـ WATCH IT لتقديم محتواها إلى شرائح أكثر من الجمهور في المنطقة العربية وذلك من خلال الاستفادة من قاعدة المشتركين الواسعة لـ STARZPLAY في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأضافت جاد أنWATCH IT تسعى بالشراكات من هذا النوع لتوفير خدماتها في صناعة وبث المحتوى للجمهور في كل البلاد العربية والجاليات في الخارج، إذ "أن رسالتنا هي أن ندخل كل البيوت بمحتوى ترفيهي أمن وممتع لكل أفراد الأسرة".

ومن جانبه، قال معاذ الشيخ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في STARZPLAY: "لطالما كنا في STARZPLAY حريصين على تزويد المشتركين بوصول سهل عبر اشتراك واحد إلى المحتوى المفضل لديهم، سواء كان من إنتاجات هوليوود الأصلية أم من المسلسلات العربية، دون الحاجة إلى تنزيل تطبيقات وخدمات متعددة ودفع رسوم لكل منها. ولهذا يسرنا الإعلان عن هذه الشراكة مع WATCH IT لنفتح الأبواب أمام المشتركين لمتابعة مجموعة غنية من الإنتاجات العربية المميزة. فمنذ إطلاق منصة WATCH IT حصدت النجاحات اللافتة في مصر، ونحن ملتزمون بالتوسع في المنطقة.

وسيتم توفير محتوى WATCH IT على STARZPLAY اعتبارًا من بداية فبراير 2023. وتسلط الشراكة الضوء على التزام المنصتين تجاه المشاهد العربي، وتشكل استجابةً لتطلعات المشتركين وتدعم خطط التوسع المستمرة لديهما، وتتضمن الشراكة أيضاً تعاوناً على صعيد الإنتاجات العربية الأصلية بين STARZPLAY وWATCH IT.

فيديو قد يعجبك: