إعلان

منال سلامة تكشف سبب نجاح "لن أعيش في جلباب أبي": "شبه أهالينا"

05:52 م الثلاثاء 28 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- مارسيل نظمي:

تحدثت الفنانة منال سلامة، عن أسباب النجاح الكبيرة لـ مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، الذي شاركت فيه بدور "نفيسة"، وعُرض للمرة الأولى عام 1996، وما زال يحقق مشاهدات ضخمة في كل مرة يعرض فيها.

وقالت خلال برنامج "عيش صباحك" مع فانا إمام ويوسف التهامي، اليوم الثلاثاء، المذاع على "نجوم إف.إم"، إن هذا المسلسل فيه صدق كبير، وأعطى أملا للشباب المكافح، فهو يقدم قصة صعود رجل بسيط، وتابعت: "الأولاد في بيت عبد الغفور شبه بيوت كثيرة في مصر حتى الآن".

وأضافت أن المسلسل أظهر شهامة شخصية عبد الغفور البرعي، وتقديره لدور زوجته فاطمة كشري، بإخلاصه لها بعد النجاح وقدرته المادية، بعدم زواجه عليها مرة أخرى.

وواصلت منال سلامة حديثها للكشف عن أسرار نجاح "لن أعيش في جلباب أبي"، قائلة: "الفنانة الكبيرة عبلة كامل والفنان نور الشريف شبه أهالينا، وفي عوامل كثيرة نجحت العمل وساهم في تربية أجيال، وحافظ على تواجدنا كجيل زيي وزي وفاء صادق وناهد رشدي.. المسلسل جعلني نجمة حتى مع ظهور الأجيال اللي طالعة".

مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، من تأليف إحسان عبد القدوس وإخراج أحمد توفيق وتم عرضه لأول مرة على الشاشات عام 1996 وهو من بطولة عدد من الفنانين ومنهم: نور الشريف، عبلة كامل، محمد رياض، حنان ترك، ناهد رشدي، وفاء صادق، وآخرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان