إعلان

"نتفليكس" تخفض أسعار باقاتها في مصر وعدد من الدول العربية

07:33 م الخميس 23 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعلنت منصة الترفيه العالمية نتفليكس عن تحديث أسعار باقاتها في مصر، لتمكين الجمهور من متابعة برامجه وأفلامه المفضلة، بأسعار أقل من تلك التي كانت تعمل بها قبل أيام قليلة.

وجاءت أسعار الباقات في مصر على النحو التالي:

• الباقة الأساسية 70 جنيهًا

• الباقة القياسية 120 جنيهًا

• الباقة المميزة 165 جنيهًا

وذلك بعدما كانت من قبل على النحو التالي: "الباقة الأساسية 120 جنيها، الباقة القياسية 165 جنيها، والباقة المميزة 200 جنيه".

وتمكن المشتركون الجدد من مشاهدة السعر الجديد لكل باقة ابتداءً من 21 فبراير الجاري، بينما ستسري الأسعار المحدثة على الأعضاء الحاليين خلال دورة الفواتير التالية. إذ سيعتمد التوقيت للتطبيق على تاريخ دورة الفاتورة الخاصة بكل عضو.

جدير بالذكر أن منصة نتفليكس اتخذت قرارها بتخفيض أسعار الاشتراكات في عدد من الدول العربية، ولم يقتصر الأمر على مصر فقط، ومن بين الدول التي تغيرت فيها قائمة الأسعار: المغرب، لبنان، الأردن، فلسطين، وتونس.

نتفليكس تزخر مكتبتها التليفزيونية والسينمائية خلال الأشهر المقبلة بأعمال مميزة، بما فيها: محافظة مسامير-2، و"الخطّابة" بالإضافة إلى البرامج التي بدأ عرضها أخيرًا مثل: غلاس أونيون: أخرجوا السكاكين، ووينسداي، وماتيلدا الفيلم الموسيقي من رولد دال، وإميلي في باريس وبينوكيو، وذا ويتشر، والصفقة، والخلاط.

فيديو قد يعجبك: