إعلان

بسمة بوسيل ومها الصغير ونسمة محجوب أبرز المتحدثات في النسخة التاسعة من "هي تقدر"

02:22 م الإثنين 20 فبراير 2023

النسخة التاسعة من هي تقدر she can

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تُقام النسخة التاسعة من "هي تقدر she can"، لدعم رائدات الأعمال والمرأة في مصر والشرق الأوسط، في الرابع من شهر مارس المُقبل، بالحرم اليوناني بالجامعة الأمريكية بمنطقة وسط البلد، وذلك بحضور شخصيات عامة وفنانين كبار، وسيتم تكريم العديد منهم في هذه النسخة.

وتحمل هذه النسخة شعار "أكتر من بُعد"، إذ ينعكس معناه على محتوى الحدث من ورش عمل تعليمية لرواد الأعمال، وحلقات نقاشية سيتم إقامتها على المسرح للحضور.

ومن ضمن المتحدثات الرئيسيات خلال الحدث بسمة بوسيل، والمذيعة مها الصغير، والفنانة هند عبدالحليم، والبلوجر كنزي مدبولي، واليوتيوبر إيمان صبحي، والبلوجر نورهان قنديل، ومصممة الديكور منى حسين، والمطربة نسمة محجوب، والممثلة ياسمين العبد، والمطربة هنا يسري، ودانا حمدان، وغيرهن من الشخصيات العامة والناجحة في مختلف المجالات.

ويتضمن الحدث العديد من الأنشطة وورش العمل، والمناقشات المختلفة التي تهدف إلى تمكين رائدات الأعمال، وتزويدهن بكافة الموارد الأساسية لإنجاح مشاريعهن وأفكارهن الخلاقة.

ويُذكر أن النسخة السابقة من (هي تقدر - SHE CAN) تمت بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ورانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، بجانب بعض الإعلاميين والشخصيات العامة، وذلك تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والمجلس القومي للمرأة، وبالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة.

وتم تكريم المذيعة رضوى الشربيني، بمنحها جائزة الإعلامية الأكثر تاثيرًا في المجتمع؛ هذا لدعمها المتواصل للمرأة على جميع الأصعدة، سواء الصعيد الاجتماعي أو النفسي أو العملي، وأيضًا تسليطها الضوء على أهم القضايا في المجتمع.

وشارك في الحلقات النقاشية خلال النسخة الماضية من الحدث والتي شهدت تفاعلًا كبيرًا من قِبل الحضور؛ الفنانة هدى المفتي والسيناريست مريم نعوم، وبطلات مسلسل مدرسة الروابي الأردني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان