إعلان

بسبب التحرش الجنسي.. سعد لمجرد يواجه شبح الحكم بالسجن

02:46 م الإثنين 20 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

يواجه المطرب المغربي سعد لمجرد، شبح الحكم بالسجن في قضية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية تدعى "لورا"، وذلك عقب مثوله اليوم الإثنين أمام إحدى المحاكم الفرنسية، لنظر القضية التي بدأت وقائعها منذ 7 أعوام

لمجرد، وصل اليوم إلى قاعة المحكمة، بعد 6 سنوات من إطلاق سراحه على ذمة القضية، في أبريل 2017.

وتم احتجاز المطرب المغربي، في 26 أكتوبر 2016 في أحد السجون الفرنسية، عقب مثوله أمام القضاء الفرنسي بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة فرنسية، تدعى "لورا".

الفتاة الفرنسية، كانت قد تقدمت بشكوى ضد سعد لمجرد، تتهمه فيها بمحاولة اغتصابها والاعتداء عليها، خلال تواجدها في غرفته بأحد الفنادق الفرنسية.

وتعد "لورا"، الفتاة الثالثة التي تتقدم ببلاغ ضد الفنان المغربي، إذ بدأت الشبهات تحاصره منذ عام 2010، وواجه في بداية حياته الفنية وعمره 25 عامًا، تهمة الاعتداء الجنسي على إحدى الفتيات بالولايات المتحدة الأمريكية، داخل شقته بنيويورك.

وفي أبريل 2017، أعلنت فتاة فرنسية مغربية الأصل، تعرضها للاعتداء الجنسي والضرب على يد سعد لمجرد، في الدار البيضاء العام 2015.

سعد لمجرد، واجه حملات غاضبة قبل تقديمه في ديسمبر الماضي، حفل غنائي في شرم الشيخ، ودشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي،حملة تحت عنوان "غير مرحب بك في مصر"، بسبب قضايا التحرش الجنسي

فيديو قد يعجبك: