إعلان

لوحة آسر ياسين وجيتار أمير عيد.. مقتنيات النجوم في مزاد لصالح مستشفى 57357

06:31 م الأحد 19 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

تبرع عدد من الفنانين المصريين في مزاد خيري، بقطع فنية مصنوعة يدوياً أو مقتنيات خاصة بهم، لصالح مستشفى 57357، وجمع المزاد "الأونلاين" الذي أقفل السبت 18 فبراير، ما يقرب من 2 مليون و800 ألف جنيه مصري.
ومن المشاهير الذين ساهموا بالتبرع بإحدى مقتنياتهم الموسيقار زياد حفيد الملحن والفنان كمال الطويل، وكشف تفاصيل قرار أسرة الراحل في طرح العود الخاص به في مزاد علني لصالح مستشفى الأطفال 5757، بأنهم لم يترددوا في بيع آخر عود عزف عليه كمال الطويل في مزاد خيري لصالح مستشفى سرطان الأطفال.

وأعلن خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة ON أن هذا الفكرة تحمس لها ليكون العود فرصة للتخفيف عن أطفال المستشفى، داعياً أن تكون هذه الفكرة بداية لأفكار أخرى يشارك فيها الفنانين، قائلاً: "مفيش مشكلة التبرع بالمقتنيات من خلال بيعها على غرار ما فعلنا".
وكشفت مي عبدالعظيم منظمة الحدث لـ ET بالعربي، تفاصيل المعرض، وكواليس اتفاقها مع الفنانين للتبرع ورد أفعالهم تجاه المشاركة في الحدث الخيري، وتفاصيل الأرباح.
وقالت إن المبادرة أطلقتها مؤسسة "الفن من أجل الحياة"، Art saves lives والتي سعت لتعاون عدد من الفنانين في مجالات مختلفة، مصممين أزياء وحقائب يدوية وإكسسوارات وممثلين من أجل التبرع للمستشفى.
وتابعت: "لدينا 150 قطعة فنية تم التبرع بها جميعها لصالح مستشفى سرطان الأطفال 57357، ومعنا جيتار أمير عيد مكتوب عليه اثبت مكانك، والفنان آسر ياسين قدم لنا لوحة جميلة، وفريدة تمرازا تبرعت بفساتين كانت موجودة على الريد كاربت في الأوسكار".
وأوضحت مي أن الفنانين أبدوا استعدادهم للتعاون السريع بمجرد الاتصال بهم، وقالت: "كلمناهم وعلى طول من أول مرة قالوا إحنا موافقين، والحاجة جات بمنتهى السهولة، وأبدوا استعدادهم للمكان ده لأنه محتاج دعمنا ومساعدتنا".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان