إعلان

نبيل الحلفاوي يعلق على غياب الأهلي عن مباريات الدوري وموقفه من الترتيب

11:08 ص الجمعة 17 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

علق الفنان نبيل الحلفاوي، على مشوار النادي الأهلي ببطولة الدوري رغم الغياب عن مبارياته، وموقفه من الترتيب.

وكتب الحلفاوي، عبر حسابه على تويتر، وعلق: "رغم غياب الأهلي 3 أسابيع عن 3 جولات ما زال متصدرا الدوري".

يأتي غياب الأهلي عن مشاركاته بالدوري الممتاز بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية وحصل فيها على المركز الرابع هذا العام بعد خسارته من فريق فلامنجو البرازيلي. ثم اتجاهه بعدها للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا ولقاءه مع فريق الهلال السوداني بالسودان غدا السبت في تمام الساعة الثالثة عصرا.

يأتي لقاء الأهلي مع الهلال السوداني في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في مباراة تقام بلا حضور جماهيري على ملعب "الجوهرة الزرقاء" في أم درمان.

قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بحرمان الهلال من جماهيره أمام الأهلي يأتي امتثالا للوائح والقواعد المنظمة للبطولة.

ففي 15 ديسمبر 2022، أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كل الاتحادات الأعضاء والأندية المعنية بالمشاركة في دور المجموعات ببطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية أنه كجزء من مسابقات كاف وإجراءات تقييم الملاعب في موسم 2022-2023، سيتم التأكد من أن الملاعب والبنية التحتية تلبي الحد الأدنى من المتطلبات المحددة سابقا.

وشدد الاتحاد الأفريقي على أنه سيتم اعتماد الملاعب "عالية المستوى" فقط للاستخدام في دور المجموعات وجولات دور خروج المغلوب.

اقرأ أيضا

نبيل الحلفاوي يعلق على قرار الكاف بإقامة مباراة الأهلي والهلال بدون جماهير

سبب خروج فيفي عبده من دراما رمضان 2023

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان