إعلان

حسام حبيب يتصدر التريند بعد طلاقه من شيرين والجمهور: "اكتر علاقة توكسيك في التاريخ"

06:40 م السبت 16 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
تصدر الفنان حسام حبيب تريند تطبيق "X" بعد ساعات من الإعلان عن انفصاله رسميًا عن زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال الإعلامي عمرو أديب الذي كشف عن طلاقهما.

وعلق العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على خبر طلاق شيرين وحسام حبيب للمرة الثالثة وقاموا بالسخرية من الأمر المعتاد منهما أكثر من مرة خلال فترة زواجهما.

وجاءت تعليقات المتابعين كالتالي: "اخيرًا انتهت أكثر علاقة توكسيك في التاريخ كله وانتهى معاها الوجع والضعف والكسل والاستعباد والدمار والعنف النفسي والاستنزاف الروحي شيرين رح تنطلق ورح تكون في حته تانية خالص في الأيام الجاية، ايش اخبار الحلوة دي طلاق شيرين وحسام حبيب، ألف مبروك يا شيري فرحنالك من قلوبنا ان شاء الله تكون بداية لرجعة شيرين القديمة".

كما قام أحدهم بالسخرية وصمم بوستر بواسطة الذكاء الاصطناعي وظهرت خلاله شيرين وهي تغني "حبة نكبة" ساخرًا من أغنيتها "حبه جنة"، حتى أن البعض دعمهما في أزمتهما وطالب بعودتهما قائلا: "علشان هم فنانين ومشهورين للاسف الناس بتعملهم أعمال وسحر علشان يتخانقوا ويتفرقوا بأي شكل وأي تمن، ربنا يرجعهم لبعض ويهدي سرهم".

وانفصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب بعد انتشار أخبار تؤكد وجود خلاف بينهما ومغادرتها المملكة العربية السعودية من دونه عقب مشاركتها في حفل "روائع السنباطي" ضمن فعاليات "موسم الرياض".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تستعد للمشاركة مع المطرب جورج وسوف، والمطربة نجوى كرم في إحياء حفل رأس السنة في الامارات.

فيديو قد يعجبك: