إعلان

كيف استقبل جورج وسوف خبر وفاة وديع؟.. وحقيقة نقله للمستشفى (فيديو)

12:32 م الأحد 08 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد الإعلامي اللبناني نيشان، أن ما تم تداوله في الساعات الأخيرة بشأن نقل المطرب الكبير جورج وسوف إلى المستشفى، عقب سماع خبر وفاة نجله، عار تماما من الصحة.

وتابع في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المعروض على قناة ON: "الملفق أنه نقل للمستشفى خبر عار عن الصحة وكاذب، كان جنب ابنه في غرفة العناية المركزة، كان الوجع مش قادر اتحدث عنه لإن فيه خصوصية، لكن كان صارخ موجع مبكي، أبو وديع كان بكامل وعيه وقوته ورزانته ولأخر لحظة كان مهتم بالتفاصيل عن مجلس العزاء والدفن".

وتحدث نيشان عن تأثر النجوم بخبر وفاة وديع، قائلا "فيه كتير فنانين وفنانات من الموجودين في لبنان ومصريين وعرب اتصلوا فيا كم العاطفة الصادقة، أنغام وإليسا ونوال الزغبي وكان البكاء بغية الاطمئنان عليه، وإلى جانب النجوم فيه كمية ناس محبة لسلطان الطرب واللي بيعرف وودي الكل بيدعي ويصلي".

وفضل نيشان عدم حسم الإجابة على سؤال: هل سيتحرك جورج وأسرته لاتخاذ أية إجراءات قانونية ضم من قاموا على العملية، خاصة وأن عملية تغيير المسار التي كان يجريها يتم وصفها بالسهلة، وأجاب "التزاما مني بأخلاقيات الصداقة، تحدثنا بهذا الموضوع عندهم كلمة فاصلة في هذا الموضوع من خلال محاميهم وسيقومون بتوضيح الأمر بأنفسهم".

وتُقام الآن شعائر صلاة الجنازة على وديع جورج وسوف في لبنان، قبل نقله إلى مسقط رأس والده في سوريا ودفنه هناك.

اقرأ أيضا:

بـ"الزغاريد والأغاني".. وصول جثمان وديع جورج وسوف إلى كنيسة مارنقولا

4 أيام.. إيرادات "شلبي" لـ كريم محمود عبدالعزيز تقترب من المليون الثالث

لطفي لبيب تعليقا على أزمته الصحية: ياما دقت على الراس طبول

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان