إعلان

أحمد محارب دوجلاس: أشارك في مسلسل "رشيد" وهدفي تقديم عمل يحترم عقلية المتفرج

12:12 م الخميس 19 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

قال الفنان أحمد محارب دوجلاس، إنه يستكمل حاليا تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "رشيد"، بطولة محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، خالد كمال .

وكشف "دوجلاس" طبيعة الشخصية التي يجسدها في تصريح خاص لمصراوي، قائلا: "بقوم بدور واحد من أبطال المسلسل، ومبسوط لأني بقدم دور مختلف عني وفيه مفاجأة كبيرة في اللوك اللي عامله في المسلسل اللي تم اختياره بالاتفاق مع مخرجة العمل مي ممدوح اللي سعيد جدا بالتعاون معاها في أول تجاربها الإخراجية وإن شاء الله هتقدم عمل يليق بعقلية المتفرج".

كما انتهى "دوجلاس" من تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم "شقو" المتوقع عرضه قريبا عقب الانتهاء من تصوير باقي المشاهد.

فيلم شقو إنتاج أحمد السبكي تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي بطولة عمرو يوسف محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، ويظهر "دوجلاس" في هذا الفيلم بدور ضيف شرف وهو دور محوري ويحتوي على بعض مشاهد الأكشن

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد محارب دوجلاس مسلسل "رانيا وسكينة" الذي عرض ضمن سباق دراما رمضان الماضي، والمسلسل بطولة: روبي، مي عمر، أحمد خالد صالح، ومن إخراج شيرين عادل.

كما شارك دوجلاس في إعادة عرض مسرحية "حبيبتي من تكون" في موسم الرياض الموسم الثاني علي التوالي، والمسرحية تأليف عزة شلبي، أحمد نبيل، المخرج المنفذ أحمد محارب دوجلاس، إخراج خيري بشارة، وتم عرضها في موسم الرياض مرتين علي التوالي ما عرضت في موسم جدة العام الماضي وبلغت ليالي عرضها حتى الآن في المملكة العربية السعودية ١١٢ ليلة عرض

فيديو قد يعجبك: