إعلان

لم الشمل.. أشرف زكي يطرح مبادرة لحل خلافات أبطال مسرحية "الحفيد"

08:23 م الثلاثاء 17 يناير 2023

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- مارسيل نظمي:

أطلق الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، مبادرة لم الشمل، لاحتواء أزمة الفنانة لوسي وفريق عمل مسرحية الحفيد، وهي الأزمة التي أثارت جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية، بعدما قدم أكثر من فنان من المشاركين في المسرحية شكوى رسمية ضد تعامل لوسي واتهمها البعض بالتعدي عليهم بالضرب خلال التصوير.

وقال أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الستات على شاشة النهار: فيه ناس متربصة بينا وبفنانينا وهوليوود الشرق، والمسرح القومي أكبر بكثير من المشاكل اللي بتحصل، هل معقول المسرح القومي والعمالقة والأجيال العظيمة تأتي عليه هذه اللحظة.

وأعلن أشرف زكي عن مبادرة لمّ الشمل قائلًا: أناشد إيهاب فهمي مدير المسرح القومي اللي مابينمش من أجل لم الشمل، وهنحط مصلحة بلدنا ومصلحة المسرح أول حاجة".

وتابع حديثه: "وفنانينا اللي زعلانين هنقعد معاهم ومع لوسي النجمة الكبيرة، وهنقعد مع بعض ونضع مصلحة بلدنا أمام أعيننا ونتجاوز هذه الأزمة".

ووجه رسالة للفنانين في الأزمة، قال فيها: "هل هما يرضيهم أن قنوات الإخوان تتناول هذه القضية، وتنال من الفن المصري وتاريخ المصريين؟"، وتابع: "يا شباب حطوا مصلحة مصر قبل أي حاجة".

وتواردت أخبار عن صراعات بين فريق عمل مسرحية الحفيد من جهة، والفنانة لوسي بطلة العمل من جهة أخرى، وذلك بعد أن كشف بعض النجوم المشاركين في العرض أن الفنانة اعتدت عليهم بالضرب، خلال عرض المسرحية، بينما وجهت لوسي انتقادات إلى فريق العمل بسبب خروجهم عن النص وارتجال "إفيهات مبتذلة لا تليق بالمسرح" بحسب وصفها.

فيديو قد يعجبك: