إعلان

بعد إنكار نسبه.. هل اعترف أحمد الفيشاوي بابنه تيتوس؟

06:25 م الثلاثاء 17 يناير 2023

أحمد الفيشاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي

أثار الفنان أحمد الفيشاوي جدلاً خلال الساعات الماضية، بعد نشره صورة عبر حسابه الخاص في موقع "إنستجرام" وقال إنها صورة ابنه، معرباً عن سعادته بتحقيقه فوزًا رياضيًا.

وعلّق الفيشاوي على الصورة قائلاً: "ابني أصبح كبيراً وقوياً، وحقق فوزاً في رياضة الكاراتيه.. استمر في التقدم لتنطلق"، وانهالت عليه تعليقات متابعيه وتساؤلاتهم حول ابنه، كما أشار البعض إلى قصته الشهيرة مع ابنته لينا التي سبق وأنكر نسبها وهي ابنته من طليقته هند الحناوي.

وكانت سيدة ألمانية تدعى دنيس ولمان رفعت دعوى قضائية قبل عامين على أحمد الفيشاوي تطالب خلالها بإثبات نسب طفلها له، ويدعى تيتوس، بعد رفض الفنان ذلك.

وكان المحامي المصري شعبان سعيد كشف في العام 2020 تفاصيل القضية التي أقامها ضد الفيشاوي، بالنيابة عن السيدة الألمانية التي طلبت منه تولي القضية، بعدما سبق له الدفاع عن طليقة الفنان الشاب هند الحناوي وابنتها لينا.

وأشار في تصريحات سابقة إلى أن "الطفل يبلغ 7 أو 8 سنوات، وأن زواج الفيشاوي من والدة الطفل تم حين سافر الفنان الشاب مع والدته الفنانة، سمية الألفي، لألمانيا لتلقى العلاج.

في نفس التوقيت، نشرت لينا، صورة لها تجمعها بتيتوس عبر حسابها على إنستجرام، وقالت: "هذا هو أخي تيتوس الفيشاوي.. أنا سعيدة جدا لأنني وجدته في حياتي.. أحبك كثيرًا تيتوس.. لا أستطيع الانتظار لرؤيتك".

وتم إثبات لينا إلى الفنان أحمد الفيشاوي بعد صراع في القضاء مع طليقته هند الحناوي عام 2005.

لينا مع تيتوس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان