إعلان

"بيادة الجيش اللبناني على دماغي".. شيرين عبدالوهاب تعلق على زيارتها لـ فضل شاكر (فيديو)

11:14 م الخميس 12 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حرصت الفنانة شيرين عبدالوهاب في أول لقاء يجمعها بالجمهور، من خلال حفل أرينا الكويت، اليوم الخميس 12 يناير، بعد أزمتها الأخيرة وخروجها من المصحة ثم عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب، على التعليق على زيارتها للفنان فضل شاكر والتي أغضبت منها قطاع عريض من الشعب اللبناني.

وقالت شيرين لجمهور الحفل "ليكم سلام كبير من أبو محمد أستاذ فضل شاكر"، وقابل الجمهور كلامها بتحية كبيرة.

وتابعت "عايزة أوضح حاجة مهمة زيارتي للفنان فضل شاكر عزيزة على قلبي، لكن كمان ضباط أو بيادة الجيش اللبناني على دماغي من فوق".

جدير بالذكر أن شيرين، وزوجها حسام حبيب، خضعا للتحقيق أمام السلطات اللبنانية، بسبب زيارتهما مقر إقامة المطرب اللبناني فضل شاكر، المطلوب أمنيا بسبب صدور أحكام قضائية ضده.

زيارة الفنانة شيرين عبدالوهاب، التي تعتبر أول زيارة معلنة يقوم بها أي فنان وفنانة، لمقر فضل، الغير معلن، الشاعر اللبناني أحمد ماضي "الذي تواجد في السهرة التي جمعت فضل وشيرين، وحضر التحقيق، في تصريح لموقع et بالعربي، قال: "الأجهزة الأمنية استقبلتنا بشكل محترم لمدة 10 دقائق فقط، ودار الحديث معهما عن كيفية الدخول إلى المخيم، وكان القاضي متساهلا بشكل كبير معنا، وما حدث هو أمر روتيني اعتيادي".

شيرين تعرضت عقب الزيارة للهجوم، عبر مواقع التواصل، إذ توالت التعليقات الغاضبة، ومنها "شيرين عبدالوهاب إجت عا لبنان عملت زيارة لـ.... فضل شاكر ودولتنا مش قادرة توصلّو"، و"هي الأخت شيرين تتناسى أن فضل شاكر عليه قضية إرهاب وقتل؟؟"، فيما طالب آخرون بالتحقيق معها من قبل الجيش اللبناني.

اقرأ أيضا:

شيرين عبدالوهاب تغني "الكدابين" في حفلها بالكويت والجمهور يتفاعل معها (صور وفيديو)

تصفيف شعرها ومساعدتها على ارتداء الحذاء.. شيرين عبدالوهاب تستعد لحفلها بالكويت (صور وفيديوهات)

شيرين عبدالوهاب تغني "أهرب من قلبي أروح على فين" في الكويت (صور وفيديو)

هيودعوا التريند.. خبيرة أبراج تكشف حظ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في 2023

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان