إعلان

شريفة ماهر: دور نبيلة عبيد في "رابعة العدوية" عادي ودوري أحسن منها

07:00 م الخميس 29 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكدت الفنانة شريفة ماهر أنها حلمت بأن تكون ممثلة ومغنية جيدة، وحلمها تحقق، ونجحت في المجالين، وذلك خلال لقائها مع برنامج "تفاصيل" المعروض على قناة صدى البلد 2.

وأشارت شريفة إلى أنها كانت على علاقة جيدة بـ أم كلثوم، التي طلبت من حلمي رفلة منتج فيلم "رابعة العدوية" الذي غنت فيه "الست"، عدم تقديم شريفة لدور رابعة خوفا على مستقبلها كمغنية، إذ كانت ستقوم فقط بالتمثيل بينما سيكون صوت "كوكب الشرق" في الأغاني، وكانت تعتقد الأخيرة أن هذا الأمر قد يضر بمستقبل الأولى كمطربة، وبالفعل تم استبعادها لتقوم بدور آخر، ومُنح الدور للوجه الجديد وقتها الفنانة نبيلة عبيد.

وقالت شريفة "كنت طالعة في الدور الأولاني، المهم أم كلثوم قالت لحلمي رفلة شريفة دي زي بنتي لو طلعتها متبقاش مطربة أبدا، هتحط صوتي عليها هتبقى مطربة إزاي خوفا عليا، وجابوا نبيلة عبيد وأنا اشتغلت الدور التاني، أنا دوري أحسن بعمل حركات وهي دورها عادي يعني أنا دورها كان أحسن منها".

جدير بالذكر أن شريفة ماهر واحدة من نجمات زمن الفن الجميل، شاركت في بطولة العديد من الأفلام السينمائية أمام كبار نجوم العصر الذهبي للسينما، بينهم: إسماعيل ياسين، صلاح ذو الفقار، شكري سرحان، سعاد حسني، رشدي أباظة، فريد شوقي، نبيلة عبيد.

فيديو قد يعجبك: