إعلان

"كونكان وجيم وشاي بحليب".. شريف حلمي يزور عادل إمام (تعرف على التفاصيل)

05:25 م الأحد 18 سبتمبر 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- منى الموجي:

كشف الفنان شريف حلمي عن مكالمة جمعته بـ"الزعيم" عادل إمام، أول أمس الجمعة 16 سبتمبر، تطور للقاء في نفس اليوم، إذ ذهب الأول لزيارته في منزله بالمنصورية.

وكتب شريف عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك: "حدث أول أمس :الموبايل يرن في الواحدة ظهرا:

أنا: (مستيقظا على صوت الموبايل دون النظر للشاشة ) أيوه.. مين؟

الطرف الآخر: خد يا شريف كلم

الزعيم: انت فين يا شريف

أنا: (أجلس على السرير بعد أن تعرفت على الصوت) صباح الفل يا زعيم أنا في البيت يا أستاذ

الزعيم: طيب يلا تعالى.. مستنيك في الجيم

أنا: حاضر يا أستاذ

استيقظت صليت الظهر ولبست ونزلت ووصلت إلى بيته بالمنصورية، دخلت بالسيارة، ركنت، دخلت الجيم، استقبلني الزعيم كالعادة.

الزعيم: أهلا شرف الله

أنا: صباح الجمال والبهجة والسعادة يا صاحب السعادة

الزعيم: طمني عليك، وأخبار المسرح ايه، وبتروح وسط البلد؟ وحسن شرشر أخباره إيه (صديقه من خارج الوسط)

أنا كله زي الفل طول ما أنت فل

يتابع شريف عبر فيسبوك: "جلسنا كالعادة بحضور الغالي حسين توفيق (والد الفنانة روبي) وحضر بعدي بدقائق الجميل عصام إمام كعادته كل يوم، وأيضا جاء أثناء جلستنا المحترم أحمد مقبل زوج ابنة الزعيم. ودار نقاش كالعادة في كل أمور الفن وحكى كعادته وبتوجيه مني حكايات كثيرة عن علاقته بمحمد عبدالوهاب وفاتن حمامة وهيكل وتطرق الحديث إلى يوسف داود وأحمد راتب وعبدالرحمن الخميسي وعبدالحليم حافظ".

أضاف "أنا أفتح الموضوع بتسائل والزعيم يسترسل في حكي أجمل الذكريات. تمر الساعة وراء الساعة ونحن في سعادة، أنا أحاور والزعيم يسترسل وفجأة يعلن تحديه لنا في دور كونكان وهو يشرب الشاي بالحليب كوبا بعد الاخر، كانت ضحكاتنا تتعالى وهو لم يتوقف عن المداعبة وفجأة يسكت قليلا ثم يقول ياه المسرح ده حاجة ممتعة جدا ليتحول حديثنا عن المسرح".

وخلال النقاش يذكر شريف أن الزعيم دافع عن المشاغبين وغنى أغنية النهاية التي تحض على ضرورة الاهتمام بالتعليم، مضيفا "ثم يتطرق الحديث عن مسرحية الزعيم ولا يفوتنا ان نتذكر الريحاني وعلي الكسار، ولا يمكن أن يذكر المسرح إلا ويشيد بالقدير فؤاد المهندس، واعتباره صاحب فضل في بداياته، هذا هو الزعيم عادل إمام الذي يتمتع بذاكرة خصبة وخيال مبدع وتركيز في تفاصيل صغيرة ولا تخلو عباراته من جمل تؤكد أنه لا يوجد أحد في الوسط الفني أحب مهنته واحترمها وأخلص لها وقدسها مثل عادل إمام.. دمت بصحة جيدة وذاكرة حاضرة يا أستاذ".

جدير بالذكر أن الساعات الماضية شهدت خروج أبناء عن إصابة عادل إمام بأعراض الزهايمر، وهو ما نفاه جملة وتفصيلا شقيقه المنتج عصام إمام، مؤكدا أن الزعيم بخير وفي منزله.

فيديو قد يعجبك: