إعلان

نهى العمروسي: "جبت لنفسي مصايب سودة حتى السجن"

02:28 م الجمعة 16 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنانة نهى العمروسي إنها ظلمت نفسها ولم يظلمها أحد، متحدثة عن طاقة الجذب، وكيف تحققت كلمات كانت تقولها على سبيل المزاح إلى حقيقة.

وتابعت نهى في حوارها مع برنامج كلام الناس المعروض على قناة MBC مصر: "جبت لنفسي مصايب سودة حتى السجن، كنت بهزر مع واحدة صاحبتي قبلها بشهر بقولها المانشيت اللي اتكتب في الجرائد أنا جذبته".

وأضافت "وقبل السجن بيوم كنت بكلم كاملة أبو ذكري بنتناقش في دوري في مسلسل سجن النسا، وقلتلها وأننا بقرا السيناريو عجباني حياة السجن شداني، الكلمة اتحققت، قوة الكلمة دي كلها طاقة على فكرة بالظبط زي التعويذة، متقوليش على نفسك أي حاجة سلبية، أنا جذبت كل المصايب بقوة الكلمة".

نهى العمروسي دخلت السجن لمدة شهر بتهمة تعاطي المخدرات، ولكن الطب الشرعي أثبتت تحاليله عدم تعاطيها للمخدرات.

وقالت خلال لقاء قديم مع الإعلامي وائل الإبراشي: "الناس قالوا إني كنت في شقة مفروشة وكنا خمس رجال وخمس نساء، ده مش حقيقي، هما كانوا أربع شباب، وفيه بنات صغيرين جدا، أنا أكبر منهم سنا، أنا مكنتش أعرفهم، شفتهم في الجاليري".

أضافت نهى: "نتيجة تحليل الطب الشرعي، أثبتت أني لا أتعاطى أي نوع من المخدرات، وتم إخلاء سبيلي، أنا مشفتش أي حاجة في الجاليري وما شفتش ان حد بيتعاطى مخدرات جوا المكان، أنا بروح دائمًا الجاليري لأني متيمة بالفضيات، الحاجات المصنوعة يدويًا".

فيديو قد يعجبك: