إعلان

" بتعرف تعد لحد كام؟".. حفيد فريد شوقي يوجه رسالة لـ محمد رمضان

10:47 م الخميس 15 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

وجه محمد السباعي حفيد الفنان فريد شوقي رسالة للفنان محمد رمضان، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب: "خد يا رمضان اقولك، بتعرف تعد لحد كام؟!، فريد شوقي، آخر ملوك مصر، ممثل وكاتب سيناريو وحوار ومنتج مصري، امتدت حياته المهنية نحو أكثر من 50 عاما، أنتج وكتب سيناريو أكثر من 400 فيلم، بالإضافة إلى المسرح والتليفزيون، غطت شعبيته مجمل العالم العربي، بما في ذلك تركيا".

وتابع: "أنتج أكثر من ١٣ فيلم تركي وأصبح نجم تركيا، وكان والمخرجين دائما يخاطبونه بصفته فريد بيه، (بيك) بالرغم من عدم حصوله على لقب البكوية رسميًا ولكن كدليل على الاحترام، كما عمل مع أكثر من تسعين مخرجا ومنتجا".

يذكر أن المنتجة ناهد فريد شوقي، كتبت عبر صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام": "منتهى الجرأة من محمد رمضان التصدي للمقارنة بين فيلم حميدو، الذي ما زال في ذهن الجماهير على الرغم من مرور 70 عامًا، وبين عبده موتة الذي ينتهي في ذهن الجمهور بمجرد عرضه".

وأضافت: "سأترك المقارنة للسادة النقاد والجمهور، أنصحك يا رمضان لا تتعرض وتقارن بين أفلام والدي الفنان العظيم التي خدمت المجتمع وغيرت القوانين، وبين أفلامك التي أدت إلى فساد الأخلاق والذوق".

وكان الفنان محمد رمضان قد قارن نفسه بالفنان الكبير فريد شوقي، وقال في لقاء تليفزيوني ببرنامج "بيت العيلة" على شاشة "قناة النهار": أول عمل لفريد شوقي كان حميدو، وكان تاجر في المواد المخدرة، وكان بيقوم بعمل الفاحشة مع فنانة خلال الدور وبعد حملها يقتلها، فيلم حميدو أصعب من فيلم عبده موتة فهناك نجوم كبار قدمت أشياء أصعب من عبده موتة".

حفيد فريد شوقي

فيديو قد يعجبك: