إعلان

" تمثلني وتمثل كل لبناني".. فنانات يدعمن سالي حافظ بعد اقتحامها بنكا في لبنان

11:00 م الأربعاء 14 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

أعلنت عدد من الفنانات تأييدهن لموقف سالي حافظ باقتحامها مصرف "بلوم بنك" في منطقة السوديكو القريبة من مقر السفارة الفرنسية في بيروت، للمطالبة بأموالها بالقوة، ونجحت في أخذ وديعتها والمقدرة بـ 13 ألف دولار بعد اقتحامه وهي تكمل عبوة بنزين وسلاح ناري.

وأعلنت الفنانة اللبنانية مايا دياب تأييدها لموقف لـ "سالي"، حيث كتبت: "سالي حافظ تمثلني وتمثل كل لبناني رافض يسكت عن حقه بظل القمع اللي عم تمارسه المصارف والدولة من سنوات ولليوم، الله يشفي أختك ويشفي كل مريض سرطان وينصرك على كل مين عم يحاول يقلب الحق عليكي، إنتِ وحدة من أبطال بلدي".

وكتبت إليسا عبر صفحتها الخاصة بموقع التغريدات "تويتر": "بدل ما توقفوا سالي اللي بدها حقها تا تتعالج أختها، روحوا وقفوا الفاسدين اللي سرقوا الدولة وصادروا أموال الناس وحرموهم أبسط حقوقن، يا عيب الشوم شو هالزمن اللي وصلنالو".

أما الفنانة سيرين عبد النور، فغردت عبر حسابها الخاصة بموقع "تويتر" إذ كتبت: "عن جد رولا سالي حافظ صديقة نورا فارس العين بالعين، الله يعين هالبلد وشعبه لوين وصلونا هل حرامية؟".

وأثار ما قامت به الناشطة اللبنانية سالي حافظ وعدد من الناشطين من جمعية صرخة المودعين باقتحام مصرف "بلوم بنك" في بيروت، حيث أفيد بأنّ الأخيرة طالبت بوديعتها لمعالجة شقيقتها المصابة بمرض عضال، حالة من الجدل والتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، ما بين احتفاء وإدانة واستنكار.

وتصدر هاشتاج "سالي حافظ البطلة" موقع "تويتر في مصر، وتحت جاءت العديد من التعليقات والتي من أبرزها المذيع اللبناني نيشان، قال "مقطع فيديو سالي حافظ وهي تنتزع حقها من زُمرة لصوص لبنان أفرحني أكثر من فيديو إبداع فرقة المياس، برافو سالي".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان