إعلان

جدل قانوني و5 مرشحين أبرزهم مصطفى كامل.. تطورات انتخابات نقيب الموسيقيين

06:40 م الأحد 11 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

شهد أول أيام فتح باب الترشح لمنصب "نقيب المهن الموسيقية"، تقدم 5 مرشحين، للمنافسة على الانتخابات المقرر عقدها يوم 11 أكتوبر المقبل، في مقدمتهم الفنان مصطفى كامل النقيب السابق، والمايسترو مصطفى حلمي.

ضمت القائمة د.علاء سلامة "وكيل مجلس النقابة"، والموسيقار علي الشريعي، والدكتور شريف حمدي "أستاذ بكلية التربية الموسيقية"، إلى جانب النقيب السابق الفنان مصطفى كامل، والمايسترو مصطفى حلمى امين .

د.عاطف إمام "عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "ما يحدث اليوم يفتح باب الجدل حول قانونيته، إذ لم يتم الالتزام بالمطالب التي طالب بها رئيس اتحاد النقابات الفنية في خطابه إلى مجلس نقابة المهن الموسيقية، بموافقته بكتاب كامل يحدد الإجراءات القانونية لفتح باب الترشح والطعون والدعوة إلى الانتخابات، حتى يتسنى له مخاطبة الهيئات القضائية، للإشراف الكامل على الانتخابات".

وتابع إمام قائلا: "من المفترض أن النقابة حاليا بدون ممثل قانوني، وفيه هذه الحالة الممثل الوحيد قانونيًا هو رئيس الاتحاد العام للنقابات الفنية"

نقابة المهن الموسيقية أعلنت عن فتح باب الترشح لمنصب النقيب، بداية من اليوم الأحد، على أن تعقد الانتخابات يوم 11 أكتوبر المقبل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان