إعلان

إنجي علي تنشر فيديو مع هشام سليم.. وتوجه له هذه الرسالة

02:23 م الأحد 11 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

نشرت الإعلامية والفنانة إنجي علي، مقطع فيديو يجمعها بالنجم هشام سليم، يعود إلى عام 2019.

وظهرت إنجي، في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وإلى جوارها هشام سليم، وتقول له: "كل سنة وأنت طيب"، فيرد: "كل سنة وأنتوا بخير.. لكن خلاص بقى كفاية"، فتعلق: "زهق من التصوير".

وكتبت "إنجي" على الفيديو: "فنان أصيل ومحترم وغالي قوي علينا كلنا.. الفيديو ده في 2019 وكنا بنحتفل بعيد ميلاده".

وكانت قد انتشرت مؤخرا شائعة وفاة النجم هشام سليم، ونفاه الفنان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

وانتشرت أنباء مؤخرا عن إصابة الفنانة هشام سليم بمرض السرطان وتدهور صحته، وفي تسجيل صوتي نشر عبر الصفحة الخاصة لـ "et بالعربي"، قال الفنان الكبير: "أنا الحمد لله كويس، وكله تمام الحمد لله، ومتهيألي إن السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقتي أحسن من كوفيد ولا الحاجات اللي بتضيع البني آدمين في 3 أيام، هقولكم إيه بس.. أنا الحمد لله و كل اللي يجيبه ربنا كويس، أنا بخير لحد دلوقتي والحمد لله وقاعد في السخنة، مش عارف أقولكوا إيه غير كده، شكرا".

هشام سليم من مواليد 27 يناير 1960، مثّل منذ الصغر من خلال فيلم "إمبراطورية ميم" مع الفنانة فاتن حمامة عام 1972، تخرج من معهد السياحة والفنادق في عام 1981، كما قام بدراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن، وبعد أن انتهى من الدراسة عاد مرة أخرى للتمثيل بعد انقطاع دام لسنوات، وقدم مجموعة كبيرة من الأفلام خلال حقبة الثمانينيات، منها: "تزوير في أوراق رسمية، الوباش، الملعوب، وعندما يتكلم الصمت"، كما بدأ في العمل للتلفزيون في أواخر ثمانينيات القرن العشرين، وقدّم مسلسلات: "الراية البيضا، ليالي الحلمية، وأرابيسك"، وقدّم بعدها العديد من الأعمال في السينما والتلفزيون.

يذكر أن آخر أعمال الفنان هشام سليم مسلسل "هجمة مرتدة" الذي عُرض ضمن دراما رمضان 2021، بطولة النجوم: أحمد عز، هند صبري، صلاح عبد الله، ماجدة زكي وغيرهم، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

View this post on Instagram

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان