إعلان

تفاصيل انفصالهما بعد زواج 51 عاما.. ماذا قالت رجاء حسين عن سيف عبد الرحمن؟

11:23 ص الثلاثاء 09 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

رحلت الفنانة رجاء حسين، اليوم عن عالمنا عن عمر يناهز 83 عاما، بعد مشوار فني وإنساني حافل، وعقب حوالي عام من كشفها عن أقسى وأقوى المفاجات في حياتها.

الفنانة الراحلة رجاء حسين، كشفت في نوفمبر 2021، عن تفاصيل طلاقها من زوجها الوحيد الفنان سيف عبد الرحمن، بعد زواج دام 51 عاما، خلال لقائها مع برنامج "نص الكلام" المُذاع على فضائية cbc.

وقالت الفنانة الراحلة: "انفصلت عن سيف عبد الرحمن في 2006، وهو كان جوزي وحالياً أباً لأولادي، واللي كنت خايفة عليه هو ابني، ولكن توفاه الله في عام 2014، ولكن مفتحتش بوقي.. حتى قرأت أن ابن سيف ورجاء حسين توفاه الله واسمه أحمد".

وتابعت قائلة: "هنا قلت كفاية، لأن سيف متجوز غيري.. وكان معاه ولد وبنت اسمهم أمل وكريم.. ولما كريم مات حزنت عليه زي حزني لابني بالظبط".

رجاء أضافت: "أنا مليش حد في الدنيا، ومليش أخوات ولا خالات ولا عمات.. أنا وحيدة ومكنش ليا غير سيف وبنتي وابني.. ده اللي خلاني استحملت العٌمر ده كله لأني كنت عايزة أربي أولادي تربية كويسة".

وأكملت: "أنا من الناس اللي مؤمنين بأن طالما فيه أطفال، فإن عدم الانفصال هو الأصح حتى لو كان على حساب سعادتي وكرامتي.. لأني كده كده رايحة خلاص لكن الجيل الجديد ده لازم يتربى وينشأ في بيئة سوية".

واستطردت رجاء حسين: "أي ست بتطلق وعندها أولاد، وليس لديها السبب القوي اللي يوصلها للمرحلة ديه.. هي ست عايزة الحرق".

وقالت أيضا: "الست تتخان مرة واتنين وتلاتة ومتطلقش طالما معاها أطفال.. لازم تكبرهم وتجوزهم وتشوف أحفادهم وبعدين تطلق.. زي ما أنا عملت.. أنا منفصلة من 2006 ولكن اطلقت في 2021.. لأني كنت خايفة على ابني وعلى سيف لأنه جد أحفادي.. أنا بصيت لقدام.. وقبلت الخيانة لأني عندي رضا.. واتطلقت لما اتطمنت على أولادي.. الست اللي جوايا ماتت وعايشة لأولادي".

الفنانة الراحلة رجاء حسين، ودعت عام 2014 ، ابنها العقيد كريم عبد الرحمن، الذي كان يبلغ 43 عاما حينها، إثر تعرضه لهبوط مفاجئ في الدورة الدموية، وشُيّعت جنازته في موكب مهيب، حيث التف جسده بعلم مصر، من مسجد السيدة نفيسة، وأقيم له عزاء كبير، بمسجد آل رشدان بمدينة نصر.

ورحلت الفنانة رجاء حسين عن عالمنا صباح اليوم، عن عمر يناهز 83 عاما، بعد مشوار فني طويل، قدمت خلاله أفلام ومسلسلات عديدة، منها: "أفواه وأرانب، حدوتة مصرية، المتوحشة، أبناء وقتلة، وفي التلفزيون مسلسلات الشهد والدموع، رحلة السيد أبو العلا البشري، المال والبنون، زيزينيا"، وغيرها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان