إعلان

بعد واقعة الأسد.. كارول سماحة بـ فستان جريء في أحدث ظهور لها

03:26 م الأحد 07 أغسطس 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- بهيرة فودة:

خضعت المطربة اللبنانية كارول سماحة لجلسة تصوير جديدة، ونشرت كارول الصور، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

وظهرت سماحة في الصور بإطلالة جريئة، مرتدية فستان أبيض "أوف شولدر".

وانهالت تعليقات الجمهور على الصور وجاءت كالتالي، :"كوكي، أجمل وأحلى وأهضم وأرق إنسانة، بحبك، يا حبيبتي، جميلة".

وأثارت الفنانة اللبنانية كارول سماحة جدلًا كبيرًا، يوليو الماضي،، بعد أن ظهرت في فيديو تكشف فيه عن هدية عيد ميلادها وهي عبارة عن "أسد" صغير.

ونشرت كارول مقطع فيديو لها، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قالت فيه :"أنا أجي عيد ميلادي، وجالي كادو كتير غريب، وما كنت بتخيل حدا يهديني أسد، وعمره شهر، في أهضم من هيك".

وأضافت :"اللي أهداني الهدية، محمد رحيم، الأسد كمان".

وجاء في آخر الفيديو، الذي نشرته كارول منشورًا، :"شكرًا لمدربة الأسود السيدة أنوسة كوتة، زوجة الفنان محمد رحيم على هذه المفاجأة السارة، نذكر أن هذه اللبوة الصغيرة تعيش في السيرك القومي المصري".

وأصدرت المطربة كارول سماحة بيانًا بشأن هذه الواقعة، عبر خاصية "القصص القصيرة"، على حسابها بموقع "إنستجرام".

وجاء نص البيان، :" "الفيديو الذي نشرته كارول سماحة عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي كان دعابة بسيطة في يوم عيد ميلادها الذي يصادف في شهر برج الأسد، وحصل أن كانت كارول بزيارة خاطفة إلى استوديو الفنان محمد رحيم في مصر وفاجأها بالشِبل احتفالًا بالمناسبة".

وأضاف البيان: "الشِبل" الذي ظهر مع الفنانة كارول سماحة كان مريضا وكانت تشرف على عنايته مدربة الأسود السيدة أنوسة كوتا زوجة الفنان محمد رحيم/ وأيضًا يهم المكتب الإعلامي للفنانة كارول سماحة أن يؤكد لكل المهتمين بالموضوع، أن "الشِبل" الذي ظهر في الفيديو هو ملكٌ للسيرك القومي في مصر وسيتم إعادته إلى السيرك بعد انتهاء فترة علاجه، وأن الفيديو الذي تم نشهره، قامت بتصويره مدربته الخاصة أنوسة كوتا".

فيديو قد يعجبك: