إعلان

حدث بالفن| وفاة فنان وسبب اعتزال إيمان الطوخي و50 صورة للفنانات على البحر

12:02 ص السبت 06 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- عبد الفتاح العجمي:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ: تصريحات آمال ماهر عن ابنها عمر محمد ضياء، مجاميع الفنانين في الثانوية العامة، و50 صورة لنجمات الفن على شاطئ البحر، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

"عنده 18 وخلفته وأنا عندي 18".. ماذا قالت آمال ماهر عن ابنها عمر؟

عبرت الفنانة آمال ماهر، عن شعورها تجاه ابنها الوحيد "عمر" من زوجها السابق الملحن محمد ضياء، وذلك في فقرة الإجابة على أسئلة جمهورها ومتابعيها عبر خاصية "القصص القصيرة" بحسابها بموقع "إنستجرام". إليكم التفاصيل..

مجاميع الفنانين في الثانوية العامة.. نتيجة 25 نجما من 100% إلى 49.9%

نتيجة الثانوية العامة 2022 هي الحدث الأبرز حاليا، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو بين العامة في الشوارع والأسر في البيوت المصرية، فالثانوية العامة هي مرحلة مهمة في حياة كل شاب، ويظل الجميع دائما يتذكر المجموع الذي حصل عليه في المرحلة الثانوية، ومن بين نجوم الفن من كشفوا مجاميهم، ما بين الذين تفوقوا في تلك المرحلة، وأيضا الذين تجاوزوها بصعوبة. إليكم التفاصيل..

50 صورة لنجمات الفن على شاطئ البحر في الصيف

الكثيرات من نجمات الفن يحرصن على قضاء إجازاتهن الصيفية مع أسرهن وأصدقائهن على الشواطئ، أو السفر في نزهة سياحية خارج مصر، ويفضل بعضهن أن يشاركن الجمهور صورهن عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصةً "إنستجرام". إليكم التفاصيل..

ممثل ثانوي.. وفاة الفنان محمد العدوي

أعلن الريجيسير إبراهيم عمران، وفاة ممثل الأدوار الثانوية محمد العدوي، مساء الجمعة. إليكم التفاصيل..

بعد 19 عاما| سبب اعتزال إيمان الطوخي.. هل تزوجت شخصية سياسية؟

كشف الشاعر عماد حسن، سبب اعتزال الفنانة إيمان الطوخي، لافتا إلى أنها تعرضت إلى مضايقات كثيرة وتم التضييق عليها بشكل كبير، الأمر الذي دفعها إلى الهرب، حسب روايته. إليكم التفاصيل..

هل طرد محمد فؤاد "حمو بيكا" من حفله بالساحل الشمالي؟

شهد حفل الفنان محمد فؤاد، الذي أقيم يوم الخميس في الساحل الشمالي، مشادة بين مجموعة من الشباب، وتردد أن من بينهم مغني المهرجانات حمو بيكا، الذي كان من بين الحضور، ما جعل "فؤش" يقدّم على طرده، حسبما تردد. إليكم التفاصيل..

صعيدي للمرة الأولى.. نيللي كريم تكشف تفاصيل مسلسلها في رمضان 2023

كشفت الفنانة نيللي كريم، عن تفاصيل مسلسلها في موسم دراما رمضان 2023. إليكم التفاصيل..

الجمهور يلتف حول محمد رمضان في العلمين الجديدة عقب صلاة الجمعة (فيديو)

ظهر النجم محمد رمضان، وهو محاط بالجمهور عقب أداء صلاة الجمعة في مدينة العلمين الجديدة، لالتقاط الصور التذكارية معه. إليكم التفاصيل..

المخرج عمرو سلامة يكشف عن رأيه في "تسليم أهالي"

هنأ المخرج عمرو سلامة صناع فيلم "تسليم أهالي" تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، الذي عُرض في السينمات بداية من يوم الأربعاء 3 أغسطس 2022. إليكم التفاصيل..

شريف رمزي عن شقيقه صلاح: حالته حرجة وغير مستقرة

في تسجيل صوتي لبرنامج عرب وود- arabwood، أكد الفنان شريف رمزي أن حالة شقيقه صلاح مازالت حرجة، وأنه مازال موجودا في المستشفى وليس هناك تطورا في حالته الصحية. إليكم التفاصيل..

فيديو قد يعجبك: