إعلان

آخرهم جورج الراسي.. نجوم لقوا مصرعهم إثر حادث سير

01:57 م السبت 27 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

لقي الفنان اللبناني جورج الراسي مصرعه صباح اليوم السبت، إثر حادث سير مروع أثناء عودته من إحدى الحفلات التي كان يحييها في سوريا.

ويبلغ الفنان جورج الراسي 42 عامًا، ونقلت قناة "العربية" أن سيارته اصطدمت بالحاجز الوسط على الطريق الفاصل بين الحدود اللبنانية والسورية.

كما توفيت معه في الحادث سيدة شابة تدعى زينة كانت بداخل السيارة التي يقودها الفنان جورج الراسي.

وفي هذا التقرير نعرض لكم نجوم رحلوا إثر تعرضهم لحادث سير:

ياسر المصري

الفنان الأردني ياسر المصري توفي في حادث سير بمدينة الزرقاء يوم 23 أغسطس 2018 عن عُمر ناهز السابعة والأربعين عاماً إثر حادث سير في محافظة الزرقاء في الأردن، عندما كان في زيارة لمنزل شقيقه في عطلة عيد الأضحى.

أراد ياسر مساعدة جار شقيقه في تشغيل باص لا يعمل، من خلال إنزاله بسرعة على منحدر، ومن ثم محاولة ابن شقيقه الذي قاد الباص تشغيله أثناء نزوله، إلا أنّه فقد السيطرة عليه، ما أدى إلى اصطدامه بسيارة متوقفة وبجدار، ووفاته على الفور.

حسن الدهماني

الفنان التونسي حسن الدهماني توفي نهاية أغسطس 2018، إثر حادث مروري بمنطقة عين الديسة التابعة لولاية سليانة، وهو في طريقه لإحياء حفل غنائي ضمن مهرجان التين بمدينة كسرى عندما انقلبت السيارة التي تنقله واثنين آخرين.

أسمهان

النجمة أسمهان أثناء ذهابها إلى رأس البر صباح الجمعة 14 يوليو 1944 وكانت ترافقها صديقتها ومديرة أعمالها ماري قلادة، فقد السائق السيطرة على السيارة فانحرفت وسقطت في الترعة "ترعه الساحل الموجودة حاليا في مدينة طلخا"، حيث لقت مع صديقتها حتفهما أما السائق فلم يصب بأذى وبعد الحادث اختفى.

عمر خورشيد

الملحن عمر خورشيد، الاخ غير الشقيق للنجمة شريهان، لقى مصرعه في حادث سير عام 1981 في نهاية شارع الهرم بجانب فندق مينا هاوس بعد انتهائه من عمله في أحد الفنادق الكبرى، حيث كانت بصحبته زوجته اللبنانية دينا، والممثلة مديحة كامل، وترددت الأقاويل بأن هذا الحادث كان مدبرًا؛ لا سيما أن زوجته ومديحة كامل شهدتا أمام النيابة بأنهما وهم في طريقهم للمنزل تعرضوا لمطاردة سيارة غامضة لم تتركهم إلا بعد أن تأكد صاحبها أن عمر خورشيد اصطدم بعمود الإنارة.

مخلص البحيري

الفنان مخلص البحيري الذي شارك بمسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" مع الفنان نور الشريف والفنانة عبلة كامل، رحل أيضا بسبب حادث سير، وكان بصحبته زوجته وابنه، بالقرب من مدينة الإسكندرية، وذلك في أغسطس 2001.

غنوة

توفيت المطربة غنوة يوم 12 أكتوبر 2018، إثر حادث تصادم بالتجمع الخامس بالقاهرة، عن عمر يناهز 30 عاما.

أحمد هيبة

الفنان أحمد هيبة، رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 45 عاما إثر تعرضه لحادث سيارة، وذلك يوم 14 سبتمبر 2021.

رامي الشمالي

مطرب لبناني عرفه العالم العربي من خلال برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي 7"، توفي بسبب حادث سير في القاهرة، يوليو 2010، ليرحل قبل أن يبلغ عام الـ24.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان