إعلان

"كنت هطلق بسبب صينية مسقعة".. نشوى مصطفى عن أزمة هددت زواجها

07:05 م الثلاثاء 23 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

كشفت الفنانة نشوى مصطفى، أنها كانت على وشك الطلاق، من زوجها محمد عماد "رجل الأعمال المصري المقيم في أمريكا"، في الأسبوع الأول من زواجهما الذي تم منذ 29 عاما.

نشوى، قامت بإعادة نشر مقطع فيديو لها، عبر صفحتها في موقع فيسبوك، وكتبت: "الفيديو ده بقاله ١٧ سنة لأن أنا متجوزة من ٢٩ سنة، هتفهموا علاقة الفيديو بتاريخ جوازي لما تشوفوه".

وظهرت نشوى، في برنامج يقدمه الفنان والإعلامي كريم كوجاك، وتحدثت عن فترة ما قبل الزواج، قائلة: "كنت قبل الجواز كسولة والدتي تساعدني في خلع ملابسي، وأختي تعد لي الأكل والشاي، كنت هانم وبعد الجواز اتبهدلت، وأنا السبب في كده، لأني كنت عايزة أثبت لزوجي أني شاطرة جدا"

وتابعت: "زوجي كان مقيم في أمريكا، وفضل الزواج من مصرية، وكانت لديه فكرة أني فنانة، وإخوته قالوا له إني (خيبانة) ولا علاقة لي بشغل البيت، وأردت إثبات العكس له، و في أول يوم بعد الزواج، سألته (تحب أعمل لك إيه أكل)، وقال لي (إحنا لسه في أول أسبوع وما يصحش)، وصريت وقلت له (لا لازم)".

نشوى، أكملت: "قاللي نفسي آكل مسقعة، وقلت له تحت أمرك فقلت بعد أن عاش 15 عام في أمريكا الأفضل أني أعمل له المسقعة على طريقة برامج التلفزيون، وليس على الطريقة التي تقوم بها والدتي، من تقطيع الباذنجان، والقلي، ونضع الصلصة، وأحضرت قطعة باذنجان رومي كبيرة، ووضعتها بأكملها".

وقامت نشوى، بشرح تفاصيل عملها "المسقعة" باستخدام قطعة الباذنجان بأكملها، قبل أن تقول: "شكلها كان في الصينية شيك وحلو جدا، وفرحت جدا بتقديمها إلى زوجي، وبمجرد أن شاهدها، ظل صامتا لمدة 30 ثانية، ينظر لها وهو متجهم، وسألني أيه ده، وأجبت (المسقعة)، ودفعها بعيدا وهو يقول لي (دي غير اللى كانت بتعملها أمي)، وتركني جالسة وفتح باب الشقة لينادي البواب وأعطاه الصينية، ودخل بعدها غرفته لينام".

وأضافت: "دخلت وراه الأوضة وطلبت منه الطلاق، ووافق وقال لي أنا تزوجتك من عند والدك، اتصلي به زعلت منه واتخانقنا شوية، وبعدها أعتذر لي وصالحني".

الفنانة نشوى مصطفى، قامت عام 2019، بتقديم أغاني خاصة، خلال إحتفالها بزواج نجلها عبد الرحمن، في شهر يوليو، وكذلك في شهر سبتمبر في حفل زفاف إبنتها مريم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان